التخطي إلى المحتوى

أعلنت بعض المصادر الصحفية الصادرة من المملكة العربية السعودية اليوم الخميس عن أسعار تذاكر مباراة النصر وإتحاد جدة والتي ستجمع الفريقان يوم غدًا الجمعة ضمن مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أسعار تذاكر مباراة النصر وإتحاد جدة

وفي التفاصيل فإن متجر نادي النصر الموجود في المملكة العربية السعودية الرياض قد طرح اليوم الخميس أسعار تذاكر قمة بطولة الدوري بين النصر وإتحاد جدة والتي ستقام على ملعب إستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت أسعار التذاكر على النحو التالي :-

  • أسعار تذاكر الأفراد والعائلات 30 ريال سعودي.
  • أسعار تذاكر منصة العائلات 600 ريال سعودي.
  • أسعار تذاكر منصة الأفراد 800 ريال سعودي.

وتعتبر المباراة واحدة من قمم الدوري السعودي للمحترفين ويطمح الكثير من عشاق الرياضة السعودية في متابعتها من أرضية الملعب بدلًا من مشاهدتها خلف شاشات التلفزيون الأمر الذي يدفعهم نحو البحث عن أسعار التذاكر وأماكن بيعها.

توقيت متابعة مباراة النصر وإتحاد جدة

تنطلق مباراة النصر وإتحاد جدة على الهواء مباشرةً في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وإتحاد جدة

تنقل مباراة النصر وإتحاد جدة والتي تقام على أرضية ملعب إستاد الملك فهد الدولي عبر قناتي السعودية الرياضية الأولى والسعودية الرياضية الثانية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري في المملكة.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري قبل المباراة

وقبل اللقاء يحتل فريق نادي النصر المركز الاول على صدارة ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال الوصيف وله مباراة مؤجلة فيما يحتل نادي إتحاد جدة المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!