التخطي إلى المحتوى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة لمواجهة فريق نادي الهلال يوم الثلاثاء القادم على ملعب إستاد جامعة الملك سعود لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي كان مقررًا لها يوم الثاني عشر من شهر ديسمبر الماضي وتم تأجيلها بسبب مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية التي حصل فيها على المركز الرابع .

أهلي جدة يفاجىء الهلال بصفقة ماركو مارين

وكان نادي أهلي جدة قد أكد إجتياز صفقته الشتوية الأولى اللاعب الألماني ماركو مارين الكشف الطبي الذي خضع له اليوم الأحد في إنتظار أن يكون توقيع العقود بين الطرفين خلال الساعات القليلة المقبلة من اليوم الأحد أو على أقل تقدير صباح يوم غداً الإثنين .

وعلم موقع ” في المدرج ” من مصادره الخاصة بالسعودية أن إدارة نادي أهلي جدة تسعى إلى مشاركة اللاعب الذي لعب من قبل في صفوف تشيلسي وفيورنتينا الإيطالي ضد نادي الهلال بعد إقحامه في التدريبات الجماعية التي تقام في الفترة المسائية لليوم الأحد .

وسيكون قرار مشاركة اللاعب من عدمه متروك بصورة كاملة إلى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق السعودي خاصةً أنه سيرى اللاعب في التدريبات وسيقف من خلالها على مستواه البدني ولياقته البدنية ومدى قدرته على إفادة الفريق مستقبلًا.

إدارة الأهلي تنهي جميع إلتزامات الفريق المالية

وفي سياق آخر كانت إدارة نادي أهلي جدة قد أنهت جميع الإلتزامات المالية الخاصة بالفريق والتي كانت عليها خلال الفترة الماضية وذلك من أجل أن تتمكن من تسجيل بعض الصفقات التي سيقوم الفريق بإبرامها خلال فترة الإنتقالات الشتوية التي بدأت ببداية العام الجاري الجديد 2020 .

وبعد تسديد جميع الإلتزامات المالية تأكد الفريق من أن الرواتب المتأخرة للاعبين والأجهزة المعاونة لفريق كرة القدم بالنادي قد تم تسليمها بالإضافة إلى الرواتب المتأخرة للعاملين في النادي وأخيرًا إغلاق القضايا المالية على النادي التي كان يتم نظرها في المحاكم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!