التخطي إلى المحتوى

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي عن رضاه التام وسعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريق على نادي كالياري بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد أليانز ستاديوم في تورينو لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو .

تعليق ناري من رونالدو بعد هاتريك نابولي

وفي تصريحات صحفية أدلى بها رونالدو لشبكة ” سكاي سبورتس ” الإيطالية أكد أن الشيء الأكثر أهمية من أن يسجل اللاعب أهدافًا مع فريقه هو الفوز وتحقيق النقاط تباعًا من أجل الإستمرار على الصدارة والمضي قدمًا نحو الحفاظ على لقب الكالتشيو .

وأضاف ” الجميع لعب بصورة جيدة والتحضير على أرضية الملعب كان ممتاز والصفوف تقاربت مثلما طلب منا المدير الفني ساري وخلقنا الكثير من الفرص وبالنسبة للهاتريك فإنني سعيد للغاية بزيارة الشباك في ثلاثة مناسبات لكن الشيء الأبرز والأهم وهو أن نضغط على إنتر ميلان في المركز الأول .

وواصل ” نعمل على قدم وساق من أجل تحسين الأداء مباراة تلو الأخرى ولا يمكن أن نهتم بالدفاع فحسب مثلما أكدت بعض المصادر الصحفية لكن أيضًا يجب الإعتناء بخطي الوسط والهجوم فالفريق يجب أن يكون متكاملًا وينبغي علينا أن نسير خطوة بعد خطوة .

وأنهى ” لا أعرف ما إذا كنت سأشاهد مباراة إنتر ميلان ضد نابولي لكن بالتأكيد أتمنى أن يتعرض فريق نادي إنتر ميلان للخسارة وألا يفوز لأن ذلك سوف يساعدنا وفي جميع الحالات قمنا بما يجب عليه أن نقوم بفعله ويمكننا الآن الإنتظار فقط لما سيحدث .

رونالدو يزور شباك كالياري بهاتريك تاريخي

يذكر أن رونالدو قد سجل ثلاثة أهداف ” هاتريك ” في المباراة آمن بهم فوز السيدة العجوز برباعية نظيفة وأصبح أول لاعب من البرتغال في التاريخ يسجل ثلاثة أهداف كاملة في مباراة واحدة ضمن مباريات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

ورفع اليوفي رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى النقطة الخامسة والأربعين في صدارة الدوري الإيطالي بشكل مؤقت في إنتظار ما سيتسفر عنه مباراة إنتر ميلان ونابولي والتي تقام أثناء كتابة سطور هذا الخبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!