التخطي إلى المحتوى

أكد طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بعد خسارته لقب الأفضل داخل القارة في حفل توزيع جوائز الأفضل بإفريقيا 2019 أنه حرص على المشاركة والتواجد بين كوكبة من النجوم العالميين من أجل التأكيد على مكانه مصر في تنظيم الإستحقاقات الكبرى والعالمية .

طارق حامد يعلق على خسارته لقب الأفضل في إفريقيا

وفي تصريحات صحفية أدلى بها طارق حامد بعد الإنتهاء من الحفل أكد أن أمر ترشيحه من الأساس أسعده للغاية وجعله مثار فخر كبير ولم يكن يتوقع أن يصل إلى القائمة النهائية التي ستضم بين طياتها ثلاثة لاعبين فقط يتنافسون للفوز بالجائزة .

وواصل ” وصولي للقائمة النهائية بمثابة تمثيل مشرف للكرة المصرية ونادي الزمالك الذي أنتمي له وأعشقه وسوف أعمل خلال السنوات القليلة المقبلة وأقاتل من أجل التواجد مرة أخرى في مثل هذا الحفل لحصد الجائزة ولتحقيق المزيد من الألقاب الجماعية مع الفراعنة والمارد الأبيض.

وأضاف ” أتوجه بالتهنئة إلى النجم الجزائري يوسف البلايلي الذي حصل على جائزة أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية بعد مساهمته الكبيرة في تتويج منتخب بلاده محاربي الصحراء باللقب الغالي إلى جانب مساعدته في تتويج فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وأنهى ” تمنيت وجود صلاح في الحفل من أجل تمثيل الكرة المصرية خير تمثيل لكن قرار عدم حضوره يعتبر قرار شخصي ولا يمكن لأحد أن يناقشه فيه وأتمنى التوفيق للنجم التونسي أنيس البدري لاعب الترجي في الفترة المقبلة بعد خسارته الجائزة لصالح بلايلي.

جوائز الأفضل في إفريقيا 2019

وكان حفل الأفضل في إفريقيا 2019 قد شهد حصول ساديو ماني على جائزة أفضل لاعب والجزائري جمال بلماضي على جائزة أفضل مدرب كما حصل الإتحاد المصري لكرة القدم على جائزة أفضل إتحاد وهدف محرز كأفضل هدف في مرمى نيجيريا بكأس الأمم الافريقية 2019 وفاز رئيس نادي مازيمبي بجائزة أفضل رئيس نادي فيما توج منتخب الجزائر كأفضل منتخب رجالي والكاميرون كأفضل منتخب نسائي وأخيرًا حصدت اللاعبة النيجيرية أسيسات كواشوالا جائزة أفضل لاعبه للمرة الرابعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!