التخطي إلى المحتوى

“إصابات رايح جاي” كلمات لخصت سقوط الأهلي في فخ التعادل أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في فخ التعادل أمام مضيفه بلاتينيوم، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

إصابات الأهلي أمام بلاتينيوم في مباراة الجولة الثالثة

وكانت مباراة الجولة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا، التي جمعت بين الأهلي ونظيره بلاتينيوم وأنتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، قد شهدت تعرض لاعبا الأهلي تعرض سعد سمير للإصابة في وتر أكيليس فى الدقيقة 16، ليحل رامى ربيعة بدلاً منه، وتعرض جونيور أجايى للإصابة فى الدقيقة 18 من عمر المباراة ليحل حسين الشحات بديلا له.

إصابات الأهلي أمام بلاتينيوم في مباراة الجولة الرابعة

وشهدت مباراة اليوم استبعاد وليد سليمان من تشكيل الأهلي أمام بلاتينيوم بسبب الإصابة بشد في عضلة السمانة ومشاركة محمد مجدي قفشة بدلا منه، وفي الدقيقة 76 تعرض المالي أليو ديانج للإصابة ليخرج على أثرها ويحل محمود متولي بديلا منه، لتنتهي المباراة بسقوط الأهلي في فخ التعادل بنتيجة هدف لمثله.

نتيجة مباراة الأهلي وبلاتينيوم

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلاتينيوم في النتيجة عبر لاعبه ستانلي نجالا، بعد خطأ فادح من دفاعات المارد الأحمر.

ونجح مهاجم الأهبي مروان محسن في إدراك هدف التعادل للمارد الاحمر، بعد متابعته رائعة لتسديدة أجايى بعدما قام بتمهيدها بطريقة رائعة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسكنها شباك الفريق الزيمبابوي بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!