التخطي إلى المحتوى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو من قلب الطاولة على فريق نادي بريشيا في بطولة الدوري الإيطالي بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد ماريو ريجامونتي لحساب الجولة الثامنة عشر من بطولة الكالتشيو .

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز ما جاء في مباراة لاتسيو ضد بريشيا وترتيب الدوري الإيطالي بعد نهايتها .

مباراة لاتسيو ضد بريشيا

البداية كانت مع أصحاب الأرض الذين تقدموا في الدقيقة الثامنة عشر عن طريق اللاعب الإيطالي الدولي السابق ماريو بالوتيلي الذي جعل مدرجات فريقه تنفجر فرحًا بهذا الهدف الذي جاء قبل إنقطاء ثلث الساعة الأولى من الشوط.

وفي الدقيقة الأربعين إضطر فريق نادي بريشيا لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أندريا كيستانا قبل نهاية الشوط الأول بخمسة دقائق فقط بعد حصوله على الإنذار الأصفر الثاني على إثر عرقلته لفليبي كايسيدو ليتسبب في ركلة جزاء لمصلحة الضيوف إنبرى لها إيموبيلي وتقمص دور البطولة وسجل هدف التعادل .

وفي الشوط الثاني واصل فريق نادي لاتسيو ضغطه وإستغل النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض فريق نادي بريشيا وشهدت المباراة تعرض الإيطالي بالوتيلي إلى هتافات عنصرية من جانب جماهير اصحاب الأرض قابلتها تحذيرات من الإذاعة الداخلية في ملعب المباراة .

وفي الوقت القاتل من المباراة تقمص إيموبلي دول البطولة من جديد وخطف هدف الفوز القاتل في الدقيقة الحادية والتسعين بعد أن إستغل تمريرة سحرية من زميله كايسيدو ليهدي فريقه ثلاثة نقاط في غاية الأهمية ستساعده في المرحلة القادمة .

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز لاتسيو على بريشيا

نجح فريق نادي لاتسيو في تحقيق الفوز التاسع له تواليًا في الكالتشيو الأمر الذي جعله يتشبث ويتسمك بالمركز الثالث منفردًا برصيد تسعة وثلاثين نقطة بفارق أربعة نقاط عن روما صاحب المركز الرابع .

في المقابل توقف رصيد نادي بريشيا عند النقطة السادسة عشر في المركز الثامن عشر بعد أن تكبد الخسارة الثانية عشر له في الموسم كأكثر فرق الكالتشيو هزيمة .

إيموبيلي يعزز صدارته لقائمة الهدافين

ونجح الإيطالي إيموبيلي في تعزيز موقعه على صدارة هدافي الدوري الإيطالي برصيد سبعة عشر نقطة ويوسع الفارق مع البلجيكي روميلو لوكاكاو وصيفه إلى سبعة أهداف دفعة واحدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!