التخطي إلى المحتوى

حصل الإتحاد المصري لكرة القدم على جائزة أفضل إتحاد في إفريقيا عن العام المنصرم 2019 وذلك بعد أن منحه الكاف الجائزة لاتي تم تقديمها على هامش حفل الأفضل في إفريقيا والذي أقيم في منطقة سهل حشيش بمدينة الغردية .

أبوريدة يتسلم جائزة أفضل إتحاد في إفريقيا 2019

وإستلم هاني أبوريدة الرئيس الأسبق للإتحاد المصري لكرة القدم جائزة أفضل إتحاد إفريقي وذلك من جياني إنفانتينو رئيس الفيفا وجاءت الجائزة كهدية للإتحاد المصري الذي نجح في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار بالإضافة إلى نفس البطولة للفئة العمرية أقل من 23 عامًا والتي حصل عليها رفقاء رمضان صبحي.

أول تعليق من هاني أبوريدة بعد التتويج بالجائزة

وفي أول تعليق من هاني أبوريدة أكد أنه يشرفه الوقوف أمام الحضور لثاني مرة خلال السنوات الثلاثة الماضية حيث أنه سبق وأن وقف خلال الحفل ما قبل الماضي لتسليم جائزة الأفضل في القارة والتي حصل عليها الدولي المصري محمد صلاح عام 2017 .

وتابع ” أخبروني أنه تم حصول الإتحاد المصري على الجائزة بسبب الإعداد الجيد للمنتخب الأوليمبي المشارك في بطولة أوليمبياد طوكيو 2020 والذي حقق بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا كما أن بطولة أمم أفريقيا 2019 للكبار تعتبر أفضل نسخة للبطولة الإفريقية عبر التاريخ .

وأنهى ” فوزنا بالجائزة قبل عامين نظرًا لجهودنا التي تم بذلها من أجل تعظيم المشاركة المجتمعية التي نقوم بها في مجال رياضة كرة القدم وغيرها من الرياضات الأخرى وإلى جانب تأهل الفراعنة لبطولة كأس الأمم الافريقية 2017 في الجابون بعد غياب عن ثلاثة نسخ متتالية قبل الخسارة في النهائي من الكاميرون والوصول إلى مونديال 2018 للمرة الأولى بعد غياب 28 عامًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!