التخطي إلى المحتوى

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي المصري اليوم الأربعاء إلى زيمبابوي إستعداداً لمواجهة فريق نادي بلاتينيوم ستارز يوم السبت المقبل لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دون نجم الفريق الذي خرج من القائمة في اللحظات الأخيرة.

الاهلي يصل زيمبابوي إستعداداً لمواجهة بلاتينينوم بدون حسين الشحات

وتغيب عن السفر مع البعثة النجم حسين الشحات الذي يواصل التدريبات العلاجية والتأهيلية بمعرفة أخصائي التأهيل بالفريق طارق عبد العزيز.

وقرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء التراجع عن سفر الشحات مع البعثة وتم رفع إسه من كشوفات اللاعبين المسافرين.

وجاء قرار الجهاز الفني بناء على التوصيات التي قام بها خالد محمود طبيب المارد الأحمر من أجل إستمرار اللاعب في تنفيذ البرنامج العلاجي الذي تم وضعه إليه من أجل الشفاء من الآم العضلة الضامة.

وطلب فايلر من الطبيب المعالج عدم الإستعجال في إعطاء اللاعب التصريح الطبي الخاص بالمشاركة في المباريات والعودة إلى المستطيل الأخضر من جديد على الرغم من أنه كان في قائمة المباراة الأولية التي سافرت إلى زيمبابوي قبل أن يتم إستبعاده.

قائمة الاهلي لمباراة بلاتينيوم
قائمة الاهلي لمباراة بلاتينيوم

خالد محمود يكشف أسباب إستبعاد الشحات وموعد عودته للملاعب

وفي تصريحات صحفية أدلى بها طبيب النادي الأهلي خالد محمود أكد أن الشحات سيخضع لإختبار طبي جديد من أجل تحديد مدى إمكانية عودته للمباريات بداية من لقاء طنطا المقرر له يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري.

وأنهى أن الشحات يعاني من إصابة قوية على مستوى الحوض بالإضافة إلى إصابته في العضلة الضامة ما جعل الجهاز الطبي للفريق يقرر مد الفترة الخاصة براحته خوفًا أن تتفاقم أي من الإصابتين اللاتي يعاني منهم.

كهربا يزين قائمة الأهلي لمباراة بلاتينيوم ستارز

يذكر أن قائمة الأهلي لمباراة فريق نادي بلاتينيوم ستارز قد شهدت خروج صلاح محسن وصالح جمعة لأسباب فنية فيما شهدت التواجد الأول لمحمود عبد المنعم كهربا صفقة الأهلي الشتوية الأولى القادم من ديسبورتيفو الأفيس البرتغالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!