التخطي إلى المحتوى

يستعد اليوم الاحد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق نادي طنطا في المباراة التي ستجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد غزل المحلة لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدروي المصري الممتاز .

وفي السطور التالية يسلط معكم “ في المدرج ” الضوء على التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد طنطا وأبرز التغييرات المنتظر حدوثها من جانب المديرين الفنيين .

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد طنطا

البداية مع الضيف فريق نادي الزمالك الذي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على فريق نادي أسوان بثنائية نظيفة وإنهاء سلسلة اللافوز التي عانى منها خلال أربعة لقاءات ثلاثة منها في الدوري ومباراة زيسكو في دوري أبطال أفريقيا.

وإستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للمارد الأبيض على التشكيل الذي سيدخل به مباراة نادي طنطا مع إجراء الكثير من التغييرات على التشكيل بسبب غياب الكثير من العناصر الأساسية لأسباب مختلفة منها للإيقاف ومنها للإصابات بالإضافة إلى منح بعض اللاعبين راحة تجنبًا لحدوث حالة من الإرهاق بسبب تلاحم المباريات .

ومن مشاهد التغيير التي ستحدث وتطرأ على التغيير دخول محمد عواد في مركز حراسة المرمى بعد أن كان ترك مكانه مؤخرًا للحارس البديل محمد أبو جبل فيما سيعود عبد الله جمعه بعد تعافيه من الإصابة التي كانت قد لحقت به خلال الفترة الماضية وسيلعب الظهير الشاب أحمد عيد الذي قدم مستوى مميز في اللقاء الماضي .

وسيكون تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، أحمد عيد.
  • خط الوسط: محمد حسن، يوسف “أوباما”، أحمد سيد “زيزو”.
  • خط الهجوم: محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، عمر السعيد.

في المقابل يعول أيمن المزين المدير الفني لأبناء السيد البدوي على مجموعة من اللاعبين المميزين أمثال حسام غالي ومصطفى أمين بالإضافة إلى أحمد قطاوي ويحاول في مباراة اليوم الخروج بنتيجة إيجابية ولو بنقطة التعادل لتكون حافز لفريقه.

وسلعب المزين بتشكيل على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : إسلام طارق.
  • خط الدفاع : الحسن ضيوف ، محمد العشري ، محمد مسعود ، إيهاب سمير .
  • خط الوسط : مصطفى أمين ، حسام غالي ، محمد ماجد ، عبد الرحمن الدح ,
  • خط الهجوم : أحمد الألفي ، أحمد قطاوي .

ترتيب الزمالك وطنطا في بطولة الدوري المصري الممتاز قبل مباراة اليوم

وقبل اللقاء يحتل فريق نادي الزمالك المركز الرابع برصيد ثمانية عشر نقطة فيما يحتل فريق نادي طنطا المركز الخامس عشر برصيد عشرة نقاط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!