التخطي إلى المحتوى

ومن المنتظر أن يدخل رازفان لوسيسكو المدير الفني لفريق نادي الهلال المباراة بنفس التشكيل الذي خاض مباراة الفيصلي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم والتي حسمها الفريق الأزرق بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وسيعتمد الروماني على عبد الله المعيوف في مركز حراسة المرمى مع البريك وياسر الشهراني في مركزي الظهير الأيمن والأيسر على الترتيب وسيترك مسؤولية قلب الدفاع لجانغ هيون وعلي هادي آل بليهي فيما سيتكفل صالح الشهري وسالم الدوسري بمسؤولية هجوم الفريق لتسجيل الأهداف مع الإيطالي جيوفينكو.

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد الاهلي في كلاسيكو الدوري السعودي

وجاءت تشكيلة فريق نادي الهلال المتوقعة لمباراة اليوم على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : عبد الله المعيوف
  • خط الدفاع : محمد البريك ، جانغ هيون سوو ، علي هادي آل بليهي ، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط : محمد إبراهيم كنو ، جوستافو كويلار ، أندري كاريلو ، سيباستيان جيوفنيكو .
  • خط الهجوم : سالم الدوسري ، صالح الشهري .

دكة البدلاء

محمد جحفلي ، ناصر الدوسري ، نواف العابد ، بافيتيمبي جوميز ، محمد الشلهوب ، أمير الكردي ، هتان باهبري ، محمد الواكد ، ذعار حسين العتيبي .

في المقابل سيعتمد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي على تشكيلة سيعتمد فيها على مزيج بين الخبرة والشباب من أجل حسم كلاسيكو الهلال ضد الأهلي بوجود ياسر المسيليم في مركز حراسة المرمى مع ترك مسؤولية الهجوم لدجانيني تافاريس وعمر السومة .

وسيتكفل ثلاثي الوسط جوزيف دي سوزا وألفيس ساريتش وعبد الفتاح توفيق عسيري بنقل الكرات من منطقة دائرة الوسط للاعبي الهجوم من أجل تسجيل الأهداف في شباك عبد الله المعيوف حارس الزعيم وحسم المباراة لمصلحتهم .

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بالتشكيل التالي :-

  • حراسة المرمى : ياسر المسيليم.
  • خط الدفاع : سعيد المولد ، محمد عبده خبراتي ، محمد عبد الحكيم آل فتيل ، لوكاس ليما .
  • خط الوسط : جوزيف دي سوزا ، ألفيس ساريتش ، عبد الفتاح توفيق عسيري ، يوسف بلايلي .
  • خط الهجوم : دجانيني تافاريس ، عمر السومة .

دكة البدلاء

يزيد بكر البكر ، سلمان المؤشر ، إرفين زوكالوفيتش ، حسين علي المقهوي ، مهند عسيري ، باسم البقي العطا الله ، على حسن الأسمري ، محمد المجحد.

ترتيب الدوري السعودي قبل موقعة الهلال ضد الأهلي

وقبل موقعة الهلال ضد الأهلي يحتل الزعيم المركز الثاني برصيد أربعة وعشرين نقطة من إحدى عشر مباراة بفارق خمسة نقاط عن المتصدر نادي النصر الذي لعب ثلاثة عشر مباراة كاملة.

فيما يحتل فريق نادي الأهلي المركز الرابع برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من إثنى عشر مباراة ويطمح في تحقيق الفوز بالكلاسيكو السعودي للإرتقاء أكثر في جدول الترتيب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!