التخطي إلى المحتوى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري من الحصول على توقيت اللاعب الكوري الشمالي الواعد هان كوانج سونج قادمًا من فريق نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك في صفقة جديدة يبرمها العملاق القطري خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

الدحيل يضم الكوري الشمالي هان كوانج سونج نجم يوفنتوس

ويعتبر هان واحد من أبرز المواهب في العالم وهو الذي يبلغ من العمر إحدى وعشرين عامًا كما أنه تم تصنيفه ضمن أبرز المهارات الصاعدة في بلاده وخاض أكثر من تجربة إحترافية في أندية كالياري وبيروجيا قبل أن ينتقل إلى العملاق البيانكونيري يوفنتوس.

الدحيل يعزز صفوفه بعد التعاقد مع ماندزوكيتش

وتعتبر الصفقة هي الثانية التي يبرمها الفريق القطري بعد الحصول على توقيع الكرواتي العملاق ماريو ماندزوكيتش الذي إنضم إلى الفريق قبل عدة أيام ووصل إلى الدوحة وإنتظم في تدريبات فريقه إستعدادًا للإستحقاقات القادمة في بطولة الدوري القطري.

وفرة المهاجمين تدفع الدحيل للإستغناء عن نجم الفريق

وبسبب وفرة المهاجمين بعد ضم ماندزوكيتش ووجود اللاعب العراقي الشاب مهند علي ” ميمي ” قررت إدارة الدحيل الإستغناء عن المعز علي هداف كأس الأمم الآسيوية عام 2019 لخوض تجربة إحتراف جديدة في فريق نادي لاسك لينز النمساوي.

وتعتبر التجربة هي الثالثة التي يخوضها المعز علي خارج قطر بعد أن لعب لنفس الفريق موسم 2015 – 2016 قبل أن ينتقل منه في الموسم نفسه إلى فريق نادي كولتورال ليونيسا الإسباني حيث فضل اللاعب عرض لينز على الكثير من العروض البرتغالية الأخرى وذلك بسبب مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي.

ومن الأسباب الأخرى التي دفعت المعز علي لإختيار فريق نادي لاسك لينز بجانب مشاركته في بطولة اليوروبا ليج أنه يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد إثنين وأربعين نقطة خلف فريق نادي ريد بول سالزبورج المتصدر صاحب الأربعة وأربعين نقطة.

ترتيب الدحيل في بطولة الدوري القطري الممتاز

يذكر أن الدحيل يتصدر المركز الأول وصدارة ترتيب دوري نجوم قطر برصيد تسعة وعشرين نقطة بفارق نقطة وحيدة يتيمة أمام فريق نادي الريان صاحب المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!