التخطي إلى المحتوى

أعلن استاد السلام عن فتح أبوابه للجماهير، في تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة، على أن يتم غلقها بعد 4 ساعات، قبل انطلاق المباراة المرتقبة بين الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقامت الشركة الأفريقية للأمن والحراسة بإشراف اللواء محمد نبيل الدسوقي رئيس مجلس الإدارة، واللواء محمود طاهر العضو المنتدب، بتأمين المباراة من الداخل والخارج.

وأكد اللواء هشام زيد، على أن استقبال الجماهير يتم عبر الأبواب الرئيسية كما يتم إجراء عمليات التفتيش بسهولة ويسر في أسرع وقت، وضمان وصول الجماهير والأسر المصرية للمدرجات للاستمتاع بالمباراة.

أماكن دخول المشجعين داخل الاستاد

وأضاف: “سيتم دخول 3500 مشجع عبر البوابة الخامسة للدرجة الثالثة يمين، ودخول 2000 مشجع عبر البوابة السادسة للدرجة الثانية المواجهة يسار من باب 6، ويجرى السماح بالدخول للدرجة الأولى يمين ويسار عبر باب 4 لـ800 مشجع، فيما يدخل اللاعبين والحكام والإعلاميين عبر باب “1” للمقصورة، حيث يسمح بدخول 100 شخص، ويدخل 100 شخص من جماهير الفريق الضيف عبر باب 6 للثانية المواجهة لليمين”.

والجدير بالذكر ان مباراة الزمالك وزيسكو تقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!