التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة المصرية القاهرة مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكدت توجيه الإتحاد الافريقي لكرة القدم ضربة موجعة لنادي الزمالك قبل الموقعة التي ينتظرها المارد الأبيض ضد فريق نادي زيسكو يونايتد الزامبي ضمن مجموعات دوري أبطال أفريقيا .

الكاف يرفض تلبية طلب الزمالك بنقل مباراة زيسكو

ورفض الإتحاد الافريقي الطلب الذي تقدم به نادي الزمالك بشأن نقل مباراة زيسكو يونايتد المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب إستاد السلام إلى ملعب إستاد القاهرة الدولي حيث أكد مصدر مسؤول بالكاف لــــفي المدرج أن الفريق الابيض حاول بكل ما أوتي من قوة إقناع مسؤولي الكاف بتغيير ملعب المباراة.

وواصل ” الفرنسي باتريس كارتيرون يرفض خوض المباراة على ملعب السلام كونه أصبح ملك للنادي الأهلي الغريم التقليدي واللدود والذي حصل عليه حق إنتفاع لمدة خمسة سنوات ليكون الملعب الرئيسي له وطلب أن يتم نقلها إلى ملعب إستاد القاهرة.

وأنهى ” الكاف رفض طلب الزمالك بنقل المباراة إلى إستاد القاهرة وتمسك بإن تقام على ملعب إستاد السلام خاصةً أن النادي الأهلي في نفس الجولة سوف يلعب خارج الحدود ضد فريق نادي بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي على أرضه ووسط جمهوره ولا يوجد ما يمنع أن تقام المباراة في نفس الملعب المحدد لها.

يذكر أن الزمالك كان قد تعرض خلال النسخة الحالية من البطولة لأزمة قوية للغاية بعد أن رفض فريق نادي جينراسيون فوت بطل السنغال تغيير ملعب المباراة ضد المارد الأبيض في إياب دور الإثنين والثلاثين من التشامبيونزليج الأفريقي وتم إعادة المباراة بعد شكوى الفريق السنغالي بسبب نقلها من ملعب لآخر دون علمهم.

ترتيب المجموعة قبل مواجهة الزمالك ضد زيسكو يونايتد

وقبل اللقاء يحتل فريق نادي الزمالك المركز الثاني في المجموعة برصيد أربعة نقاط فيما يحتل فريق نادي زيسكو يونايتد المركز الثالث مناصفة مع أول أغسطس الأنجولي برصيد نقطتين في المجموعة التي يتصدرها فريق نادي مازيمبي الكونجولي بسبعة نقاط ويطمح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز للاقتراب من الصدارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!