“خليه يمشي”.. فيريرا يصدم نجم الزمالك بقراره النهائي

صدم البرتغالي فيريرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نجم الفريق بقراره النهائي بشأن الرحيل او بقاء اللاعب في الفترة المقبلة وذلك بعد العديد من قرارات مرتضى منصور في الفترة الماضية وذلك بعد الخروج من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا بقيادة المدرب السابق الفرنسي باتريس كارتيرون.

فيريرا يصدم نجم الزمالك بقراره النهائي

واصدر فيريرا قراره النهائي بشإن المغربي الدولي أشرف بن شرقي الذي يطالب الفريق بمطالبات مادية كبيرة للغايه من أجل البقاء مع الفريق في الفترة القادمة وعدم الرحيل عن الفارس الأبيض.

وتحدث فيريرا مع أحد أعضاء الجهاز الفني للكرة في الزمالك من أجل التحدث عن مستقبل أشرف بن شرقي وما يعيق استمرار اللاعب في قلعة الفارس الأبيض.

وأبدي فيريرا تعجبه من مطالب أشرف بن شرقي الكبيرة المالية من أجل تجديد تعاقده مع الزمالك وتمسك اللاعب بالحصول علي مبلغ 2 مليون دولار من أجل الاستمرار، وأكد المدرب أن اللاعب لا يستحق تلك المبلغ الكبير ولا ارغب في الحصول عليه.

وأتخذ فيريرا قراره النهائي برحيل بن شرقي عن الفريق وطالب إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور برفض تلك مطالب اللاعب الكبيرة والتعاقد مع لاعب أفضل منه وبسعر مالي أقل من التعجيزية التي يطلبها المغربي.

وكان منصور قد اتخذ قرارات نارية في الفترة الأخيرة بعدم تجديد تعاقد الزمالك مع كلاً من طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل ومحمد أوناجم وعمر السعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!