التخطي إلى المحتوى

تمكن فريق نادي الزمالك من تحقيق فوز غالي على مضيفة فريق نادي طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز ما جاء في مباراة الزمالك ضد طنطا والتغييرات التي سمحت للفريق الأبيض بحسم المباراة لصالحه .

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد طنطا الشوط الأول

البداية كانت لفريق نادي الزمالك الذي أراح عددًا كبيرًا من لاعبيه بقرار من مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وبدأ اللقاء معتمدًا على محمد صبحي في مركز حراسة المرمى على حساب عواد وأبوجبل وإستمر بالدفع بأحمد عيد الظهير الأيمن صاحب العشرين عامًا.

وتمكن علي فرج حارس مرمى طنطا من إنقاذ مرماه في أكثر من مناسبة لكنه لم ينجح في الوقوف ضد تصويبة عمر السعيد عند حلول الدقيقة التاسعة عشر والتي سكنت شباك أبناء السيد البدوي في مشهد أراح جماهير القلعة البيضاء إلا أن طنطا رد بتصويبة قوية عن طريق محمد ماجد أونش ضلت طريق الشباك.

وتلقى أيمن المزين ضربة موجعة بعد إصابة محمود فرج كابونجا الذي غادر الملعب للإصابة وحل أحمد الشناوي بدلًا منه في الدقيقة الثالثة والثلاثين وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق مرر أونش كرة بينية بين دفاعات نادي الزمالك لتجد اللاعب وليد عادل مسجلًا هدف التعادل لأصحاب الأرض.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد طنطا الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني إحتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لمصلحة فريق نادي طنطا بعد إعاقة عبد الغني لأونش في الدقيقة التاسعة والستين وإنبرى اللاعب وليد عادل لها مسجلًا هدفه الثاني في المباراة وهدف تقدم فريقه بثنائية مقابل هدف .

وفي الدقيقة الحادية والسبعين أشرك كارتيرون الثنائي أحمد سيد زيزو على حساب كريم بامبو وأشرف بن شرقي بديلًا لعبد الله جمعة الغائب تمامًا عن مستواه والذي ظهر متأثرًا بالإصابة التي لحقت به ولم يقدر على التخلص من آثارها الجانبية حتى الآن .

ليدفع المزين باللاعب تاندو لوانجا على حساب أحمد الألفي فيما قرر الزمالك الرمي بورقته الثالثة بنزول مصطفى فتحي على حساب عمر السعيد وشهدت الدقائق الاخيرة إثارة كبيرة حيث سجل اللاعب محمد أوناجم هدف التعادل في الدقيقة السادسة والثمانين فيما إقتنص أحمد سيد زيزو هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك ضد طنطا

ورفع الزمالك بفوزه رصيده من النقاط إلى النقطة الحادية والعشرين وصل بهم إلى المركز الثالث فيما إستقر نادي طنطا عند المركز الخامس عشر برصيد عشرة نقاط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!