التخطي إلى المحتوى

وقع إختيار الإتحاد الأفريقي لكرة القدم على الكاميروني صامويل إيتو من أجل تقديم حفل إختيار الأفضل في أفريقيا 2019 والذي يقام اليوم الثلاثاء في مدينة الغردقة المصرية وبالتحديد في منطقة سهل حشيش.

وبجانب إيتو وقع إختيار الكاف على الإعلامية مريم أمين من أجل تقديم الحفل معه وبدأ الجمهور يتسأل عن هوية الإعلامية المصرية التي سبق وأن قدمت حفل إفتتاح كأس الأمم المصرية 2019 .

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على السيرة الذاتية الخاصة بالإعلامية المصرية مريم أمين.

من هي مريم أمين مقدمة حفل الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019 ؟

ولدت مريم أمين يوم الرابع من شهر مايو للعام 1975 وتبلغ من العمر الآن خمسة وأربعين عامًا وتتقن أكثر من لغة وتتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة بجانب إجادتها لقواعد وفنون اللغة العربية لغتها الام وكذلك اللغة الفرنسية.

تخرجت مريم أمين من كلية التجارة قسم إنجليزي بالإضافة إلى أنها تمكنت من الحصول على بكالوريوس إدارة الأعمال وسبق لها تقديم الكثير من البرامج الإذاعية والتلفزيونية .

البداية كانت في العام 1998 قبل عشرين عامًا من الآن حيث قامت بتقديم فقرات غنائية وترفيهية على قناة النيل للمنوعات قبل أن تنطلق إلى قناة الفضائية المصرية .

الإنطلاقة الحقيقة لمريم كانت في قناة دبي الفضائية في العام 2004 بعد أن ذاع صيتها وعرفها الجمهور المصري والجمهور العربي حيث قدمت بعض البرامج مثل زي النجوم لمدة عامين.

وتقمص المشتركون في البرنامج أدوار بعض الفنانين المعروفين والمشهورين وهم يقوموا بالغناء وشاركت في تقديم برنامج تاراتاتا الغنائي وظهر فيه أبرز نجوم الوطن العربي والشرق الأوسط .

قامت مريم أمين بتقديم حفلة ملكة جمال مصر الذي أقيم في العام 2007 وتم إختيارها في العام 2010 كرابع أفضل مذيعة في الوطن العربي من بين 5 مذيعات وذلك في الإستفتاء الذي أجرته مجلة زهرة الخليج .

في العام 2016 إلتحقت أمين بإذاعة ” نجوم إف إم ” المصرية ووقعت عقود برنامج إتفقنا وإستضافت الكثير من نجوم الفن والإذاعة ولاقى رواجًا كبيرًا بين المستمعين له على الراديو ومتابعينه على شاشات التلفاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!