التخطي إلى المحتوى

تقام يوم غدًا الجمعة مباراة النصر ضد إتحاد جدة والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم “ في المدرج ” الضوء على آخر إستعدادات الفريقين للموقعة المرتقبة بالإضافة إلى توقيتها والقنوات الناقلة لها.

مباراة النصر ضد إتحاد جدة

البداية مع رغبة فريق نادي إتحاد جدة العملاق السعودي الحاصل على لقب آسيا في مرات عديدة بالسابق والباحث عن ترك نتائجه السلبية الأخيرة التي حققها خلف ظهره من أجل تحقيق إنطلاقه قوية في العام الجديد على الرغم من أنه يعرف جيدًا حجم المتاعب التي ستواجهه ضد رفقاء حمد الله .

وسبق وأن نجا العميد الموسم الماضي من الهبوط بعد أن حقق فوز واحد فقط خلال المباريات الثمانية الأخيرة ما جعله يتراجع للمركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة أقل من نصف رصيد العالمي الذي يمتلك 29 نقطة كاملة في صدارة ترتيب دوري المحترفين السعودي.

وكانت المباراة الاخيرة التي تمكن الاتحاد من تحقيق الفوز بها على فريق نادي الإتفاق بهدفين مقابل هدف يوم الرابع والعشرين من شهر نوفمبر من العام الماضي 2019 قبل فترة التوقف الدولي وكان الفوز بفضل هدف عكسي فيما حصد نقطة واحدة فقط خلال المباريات الثلاثة الأخيرة ليفقد 8 نقاط كاملة.

ويحلم فريق نادي الاتحاحد في تحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة على حساب المتصدر فريق نادي النصر على الرغم من صعوبة المهمة خاصةً أنه قام بتدعيم الخطوط بالتعاقد مع اللاعب محمد الثاني من صفوف فريق نادي الفيصلي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر كاملًة.

في المقابل ستكون مهمة فريق نادي النصر في المتناول خاصًة بعد الحالة الرائعة التي يعيشها الفريق بفوزه في المباريات الخمسة الأخيرة في جميع المسابقات آخرها على نادي الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وقع المغربي عبد الرزاق حمد الله على ثلاثة أهداف منهم ” هاتريك “.

وفي حالة إنتهت مباراة بالتعادل لن تكون مرضية للطرفين فالنصر يبحث عن تأمين الصدارة بالنقاط الثلاثة والإبتعاد عن فريق نادي الهلال الذي تتبقى له مباراة مؤجلة فيما يريد نادي الاتحاد الوصول إلى أفضل المراكز في بطولة الدوري لضمان الوصول للبطولات الآسيوية مستقبلًأ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!