التخطي إلى المحتوى

تتجة أنظار عشاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم اليوم الثلاثاء لمواجهة مباراة كلاسيكو الدوري بين الهلال ضد الأهلي والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد جامعة الملك سعود ” محيط الرعب ” في مدينة الرياض.

مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين الهلال ضد الأهلي

وقبل المباراة إستعاد فريق نادي الهلال نجم وسط الميدان اللاعب عبد الله عطيف الذي عاد وشارك في التدريبات من جديد بعد أن تعافى وتماثل للشفاء عقب الإصابة اللعينة التي لحقت به مؤخرًا وأبعدته لفترة طويلة عن المشاركة مع فريقه في التدريبات وبعض اللقاءات .

فيما شارك اللاعب سلمان الفرج في جزء من التدريبات الجماعية لكتيبة لوشيسكو بعد أن إنتهى من أداء البرنامج التأهيلي الخاص به والذي تم وضعه بمعرفة الجهاز الطبي للفريق فيما تأكد غياب المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو عن الملاعب لمدة إسبوعين قبل العودة للمستطيل الأخضر من جديد .

وفي الجهة المقابلة يدخل فريق نادي أهلي جدة المباراة ويرغب في حسم كلاسيكو السعودية من أجل المنافسة على صدارة ترتيب الدوري ومن الممكن أن يدفع كريستيان جروس المدير الفني للفريق بالألماني ماركو مارين الذي إنضم مؤخرًا للفريق قادمًا من نادي ريد ستار الصربي.

في الوقت الذي قرر فيه الجزائري يوسف البلايلي الإعتذار عن الذهاب إلى حفل الأفضل في إفريقيا 2019 والذي سيقام في مدينة الغردقة المصرية من أجل إرتباطه مباراة الهلال والتي يعتبرها الكثيرون منعطف قوي نحو الصدارة حيث يتنافس البلايلي على جائزة الأفضل داخل القارة رفقة طارق حامد وطه ياسين الخنيسي.

ومن المتوقع أن يدفع جروس بجميع اللاعبين أصحاب الخبرات مثل دجانيني تافاريس وعمر السومة في مركز خط الهجوم لدك شباك عبد الله المعيوف فيما سيكون خط الدفاع نقطة الضعف التي تقلق السويسري لكنه يثق في قدره جميع اللاعبين على الظهور بصورة تمنحه الفوز وحصد الثلاثة نقاط.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل موقعة الهلال ضد الأهلي

وقبل لقاء الكلاسيكو بين الهلال ضد الأهلي يحتل فريق الزعيم المركز الثاني على سلم ترتيب بطولة الدوري برصيد أربعة وعشرين نقطة من إحدى عشر مباراة فيما يحتل فريق نادي أهلي جدة المركز الرابع برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من إثنى عشر لقاء.

وتعتبر مباراة الكلاسيكو بالغة الأهمية بالنسبة للفريقين حيث يسعى كلاً منهما إلى زيادة الضغط على فريق نادي النصر متصدر المسابقة برصيد تسعة وعشرين نقطة لكنه خاض في الوقت ذاته ثلاثة عشر مباراة أكثر من الهلال بمباراتين ومن الأهلي بلقاء واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!