التخطي إلى المحتوى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق فوز كبير على نظيره فريق نادي الاهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد جامعة الملك سعود ” محيط الرعب ” في الرياض لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” أبرز ما جاء في مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين الهلال ضد الأهلي وترتيب الفريقان في بطولة الدوري .

ملخص ونتيجة مباراة الهلال ضد الاهلي الشوط الأول

بدأت المباراة وسط سطيرة كبيرة من جانب الزعيم فريق نادي الهلال صاحب الأرض والجمهور حيث إمتلك الفريق الهلالي الكرة لكن دون خطورة حقيقية وفي الدقيقة الحادية عشر كاد السوري عمر السومة أن يفتتح التسجيل للأهلي بعد مراوغة مدافعي أصحاب الأرض لكن تصويبته إرتطمت بالعارضة .

بعد كرة السومة إنحصر اللعب في منطقة وسط الملعب وراوغ سالم الدوسري دفاع النادي الأهلي من الناحية اليمنى وكاد أن يسجل هدف الأفتتاح للهلال لكن كرته مرت بسلام في الدقيقة الحادية والعشرين قبل أن يتمكن سالم نفسه من تسجيل الهدف الاول مستفيد من كرة طائشة عادت من دفاعات الاهلي في الدقيقة السابعة والثلاثين.

وبعدها بسبعة دقائق فقط لم يتأخر رد الأهلي حيث أدرك عمر السومة التعادل من تصويبة مركزة بعد أن إستغل خطأ فادح من الشمراني الذي مرر بالخطأ ووجدت الكرة طريقها في إتجاه السومة الذي وضعها بين أقدام عبد الله المعيوف لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

ملخص ونتيجة مباراة الهلال ضد الاهلي الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بداية قوية من الضيف فريق نادي الاهلي وفي الدقيقة السادسة والأربعين كاد السومة أن يسجل هدف تقدم أبناء جروس لكن المعيوف تصدى لكرته بنجاح قبل أن يحاول سالم الدوسري في مباغته المسيليم لكن الأخير كان له بالمرصاد في الدقيقة الثامنة والأربعين.

قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة بعشرين دقيقة فقط تمكن جوميز من تسجيل هدف فريقه الثاني بعد أن إستغل خطأ دفاع النادي الأهلي وسجل الكرة على يسار عبد الله المعيوف قبل أن يضيع زملائه فرص بالجملة لتسجيل هدف الإطمئنان الذي جاء أخيرًا في الدقيقة التاسعة والثمانين من رأسية البديل البليهي الذي إرتقى لكرة جيوفينكو وأودعها برأسة في الشباك.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الهلال ضد الاهلي

بهذا الفوز رفع نادي الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة والعشرين في المركز الثاني خلف النصر المتصدر وله مباراة مؤجلة فيما تجمد رصيد نادي الأهلي عند النقطة الثالثة والعشرين في المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!