التخطي إلى المحتوى

أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي تعاقدها مع اللاعب الدولي خميس إسماعيل وذلك من أجل تدعيم خط وسط الفريق في صفقة إنتقال حر لمدة موسمين ليستمر مع النادي حتى يناير من العام 2022 .

الوحدة يتعاقد مع خميس إسماعيل

ومن المنتظر أن تقوم الإدارة بقيد اللاعب الجديد خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وذلك بعد أن إنتهى عقده مع فريق نادي الوصل وتم إنهاءه بالتراضي بين الطرفين.

وكان خميس إسماعيل قد خاض من قبل عدة تجارب إحترافية مع أندية الإمارات والجزيرة بالإضافة إلى شباب الأهلي دبي قبل أن ينتقل في منتصف العام 2018 إلى فريق نادي الوصل لكنه لم يظهر بالمستوى المنتظر.

وتعاقد الوحدة خلال الفترة الماضية قبل ضم خميس مع الكثير من اللاعبين على رأسهم الكوري الجنوبي بيمنتا والظهير بافلوف ونجح في إستعادة الظهير الأيمن خالد إبراهيم

الوحدة يخوض ثلاثة مباريات ودية أثناء فترة التوقف

وفي سياق مختلف أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الوحدة خوض ثلاثة مباريات ودية خلال فترة التوقف التي يشهدها دوري الخليج العربي للمحترفين.

ويلاقي الوحدة في معسكره التدريبي ثلاثة مواجهات مع فريق نادي بونديكور الأوزبكي بالإضافة إلى فريق نادي سامسونج بطل كوريا الجنوبية.

وستكون المباراة الودية الأولى للفريق يوم غدًا الخميس أمام أحد الفرق المحلية التي تنافس في الدوري الإماراتي من أجل تجربة جميع العناصر قبل مواجهة بونديكور يوم الأحد وسامسونج يوم الثامن عشر من شهر يناير الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!