التخطي إلى المحتوى

وصل خلال الساعات القليلة الماضية النجم الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إلى مطار الغردقة الدولي من أجل حضور حفل الأفضل في إفريقيا 2019 المقرر إقامته يوم غدًا الثلاثاء.

ماني يصل الغردقة تمهيدًا لحضور حفل الكاف 2019

ووصل ماني على متن الطائرة الخاصة والتي تكفل الإتحاد الأفريقي بها من أجل جلب المرشحين الثلاثة للحصول على القاهرة للمشاركة في الحفل الخاصة بعام 2019 والذي سيكون على مسرح عائم في منقطة سهل حشيش بمدينة البحر الأحمر الساحلية .

صلاح ومحرز يتخلفون عن الحضور

وتخلف عن الحضور إلى الغردقة كلًا من الدولي المصري محمد صلاح الذي يرفض الحضور بسبب وجود تسريبات تفيد بإن ماني هو من سيحصل على الجائزة .

في الوقت الذي تخلف فيه الجزائري رياض محرز هو الآخر عن القدوم إلى الغردقة بسبب إستعداده رفقه مانشستر سيتي لديربي مدينة مانشستر ضد مانشستر يونايتد ضمن مباريات نصف نهائي كأس إنجلترا .

محاولات مستميتة لإقناع محرز وصلاح بالحضور

وكانت بعض المحاولات قائمة لإقناع محرز وصلاح من أجل حضور الحفل على الرغم من أن الثنائي سبق وأن تقدما بإعتذار للجنة المنظمة للحفل بعدم الحضور .

وتحجج الثنائي بأنهم لن يحضروا بسبب حاجة فريقيهما لهما خلال المباريات القليلة المقبلة على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يذكر أن صلاح سبق وأن توج بالجائزة عامي 2017 و 2018 وذلك بسبب المستويات الرائعة التي سبق وأن قدمها قاد خلالها ليفربول للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى أرقامه الفردية الرائعة وتحقيقه للقب هداف البريميرليج في عامين.

في المقابل تمكن النجم الجزائري رياض محرز من الحصول على الجائزة في العام 2016 بعد قيادته فريق نادي ليستر سيتي لتحقيق المعجزة والحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من أنياب فرق عريقة مثل مانشستر يونايتد والسيتي وليفربول .

وينتظر ماني أن يكون تتويجه بالجائزة هو الأول في مسيرته الرياضية بعد مستوياته المميزة التي دائمًا ما يقدمها منذ بداية الموسم وحتى الآن وساهمت في بقاء فريقه على صدارة ترتيب البريميرليج بعد 19 جولة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!