التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة الإسبانية مدريد أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة كشفت عن موقفها من تجديد عقد نجم الفريق المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز خلال الفترة القليلة المقبلة مع دخول فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

برشلونة يكشف تفاصيل تجديد عقد سواريز

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” المقربة من النادي الكتالوني أن لويس سواريز الذي سيٌكمل عامه الثالث والثلاثين في شهر يناير الجاري للعام الجديد 2020 يرتبط مع البلوجرانا بعقد يمتد حتى شهر يونيو من العام المقبل 2021 وهو الذي إنضم إلى الفريق قبل ستة أعوام وبالتحديد عام 2014 قادمًا من صفوف الريدز ليفربول.

وكلفت صفقة سواريز وقتها خزينة البلوجرانا مبلغ 81 مليون يورو وهو المبلغ الذي إستفاد منه الفريق بصورة كبيرة بسبب المستوى الكبير الذي قدمه البيستوليرو منذ اليوم الأول له في النادي وقدرته على قيادة خط هجوم الفريق طيلة السنوات الستة الماضية على الرغم من تراجع مستواه مؤخرًا بسبب التقدم في العمر.

وعلى الرغم من كل ما قدمه سواريز لبرشلونة وسجله التهديفي المميز الذي يصنفه كواحد من أفضل المهاجمين في العالم إلا أن الإدارة لن تتواصل مع وكيل أعمال اللاعب من أجل تمديد العقد المبرم بينهما والإتجاه الذي تسير فيه الإدارة الآن التعاقد مع مهاج من طينة المهاجمين العالميين صاحب طراز فريد من نوعه.

وأكمل التقرير أن سواريز سوف ينتهي تعاقده مع الفريق وقت أن يكون قد بلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا وهو سن مناسب للغاية من أجل المغادرة صوب أحد الدوريات التي تهتم بالنجوم ” أصحاب العمر المتقدم ” مثل الدوري الأمريكي أو الصيني والحصول على مبالغ مالية ضخمة قبل تعليق الحذاء وإعتزال كرة القدم.

يذكر أن سواريز سبق وان حصل على جائزة أفضل لاعب في الليجا عن شهر ديسمبر الماضي بعد ان شارك ولعب دور رئيسي في تسجيل عشرة أهداف بتوقيعه على أربعة وتقديمه ستة تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق ما جعل برشلونة يتربع على صدارة ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن ريال مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!