التخطي إلى المحتوى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة فوزا صعبا على نظيره غرناطة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب “الكامب نو” معقل البلوجرانا، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة

شهدت المباراة سيطرة واضحة منذ بدايتها لكتيبة كيكي سيتين، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في مباراة الأولى مع البلوجرانا، ولكنه فشل في ترجمتها لأهداف في شوطها الأول.

وفي الشوط الثاني، كثف الفريق الكتالوني من هجماته على دفاع غرناطه، الأمر الذي اربك لاعبي الفريق الضيف مما جعلهم يرتكبون خطأ فادح بعرقلة ليونيل ميسي، ليسفر عن تلقي بطاقة حمراء للاعب جيرمان سانشيز لاعب غرناطة في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وسجل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف برشلونة الوحيد، في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة بالكعب من التشيلي أرتورو فيدال، ليضعها ميسي بيمناه داخل الشباك بنجاح، مستغلا النقص العدد في صفوف الضيوف.

ترتيب برشلونة في بطولة الدوري الإسباني

وبتلك النتيجة رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رصيده إلى 43 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!