ميسي.. الملك المتوج على عرش الليجا 2020

واصل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني فرض سيطرته وسطوته التهديفية على منافسات الليجا خلال العام 2020 والذي أوشك على نهايته حيث لم يعد له منافس حقيقي منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد السابق صوب يوفنتوس في العام 2018.

ميسي ينهي العام 2020 على رأس الليجا

وقالت شبكة أوبتا للإحصائيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يُعتبر أكثر لاعب في الدوري الاسباني فيما يخص تسجيل الأهداف في عام 2020 حيث ساهم في تسجيل تسعة عشر هدفاً وتقديم ستة عشر تمريرة حاسمة ليكون قد ساهم في 35 هدفاً.

وكانت المساهمة الأخيرة التي قام بها ميسي مع برشلونة في الجولة الماضية ضد فريق نادي بلد الوليد والتي حقق فيها البلوجرانا الفوز بثلاثية نظيفة حيث نجح الهدف الأول الذي أحرزه الفرنسي كليمونت لينجليت قبل أن يتكفل ميسي بتسجيل الهدف الثالث لكتيبة كومان في المباراة بتصويبة صاروخية.

ميسي يتخطى رقم بيليه

في الوقت الذي شهد فيه العام 2020 تحقيق ميسي لرقم تاريخي وذلك بعد أن أصبح أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم تسجيل للأهداف مع فريق واحد برصيد 644 هدف ليتخطى الرقم القياسي السابق المسجل بإسم البرازيلي بيليه مع فريق سانتوس برصيد 643 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!