التخطي إلى المحتوى

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن وجود ضربة قوية وجهتها إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا وذلك فيما يخص عودته إلى البلوجرانا من جديد.

إدارة برشلونة تفاجئ نيمار وتتراجع عن عودته للفريق

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” أن برشلونة كان في البداية يريد الحصول على خدمات الدولي البرازيلي نيمار وإعادته إلى حديقة الكامب نو من جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية وبدأت تسأل عن الطلبات المادية التي يحتاجها فريق نادي باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي لكن المفاوضات باءت بالفشل.

لكن النادي الكتالوني غير بوصلته الآن وبات هدفه الحصول على خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عامًا وظهر خلال الموسم الجاري مع الروسونيري بصورة ملفته جعلت أنظار الفرق الأوروبية الكبرى تلتفت إليه .

برشلونة ينوي دفع الشرط الجزائي في عقد الارجنتيني لاوتارو مارتينيز بأوامر ميسي

وقال برنامج ” التشيرنجيتو ” الإسباني الشهير أن إدارة برشلونة تنوي خلال الفترة القليلة المقبلة أن تدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد مارتينيز البالغ 111 مليون يورو من أجل ضمه إلى كتيبة الإسباني إرنستو فالفيردي حيث جاءت رغبة الإدارة في ضم اللاعب بعد طلب مسبق من مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وواصل البرنامج أن البولجا طلب أن تستقطب الإدارة مواطنه لاوتارو خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه الموسم الجاري جعل فريقه إنتر ميلان في صدارة ترتيب الكالتشيو الإيطالي مناصفة مع حامل لقب الدوري الموسم الماضي فريق نادي يوفنتوس كما قاد فريقه يوم أمس إلى تحقيق الفوز على نابولي للمرة الأولى في سان باولو منذ ثلاثة وعشرين عامًا.

وشكل اللاعب مع البلجيكي روميلو لوكاكاو ثنائية قوية للغاية مع كتيبة أنطونيو كونتي وسجل أربعة عشر هدفًا بالإضافة إلى أنه قام بتقديم ثلاثة تمريرات حاسمة خلال ثلاثة وعشرين مباراة شارك بهم ويعتبر حل برشلونة السحري من أجل خلافة لويس سواريز في هجوم الفريق مستقبلًا بسبب تقدم البيستوليرو في العمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!