التخطي إلى المحتوى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام فوزا صعبا على مضيفه نوريتش سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب “توتنهام هوتسبير”، ضمن الجولة الـ24 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

أهداف مباراة توتنهام ونوريتش سيتي

أفتتح ديلي آلي أهداف المباراة لأصحاب الأرض في الدقيقة 38 من زمن المباراة، وأدرك تيمو بوكي التعادل لنوريتش سيتي في الدقيقة 70 من عمر المباراة، عن طريق ضربة جزاء، وخطف الكوري الجنوبي هيونج مين سون هدف الفوز لتوتنهام، في الدقيقة 79 من زمن اللقاء.

نتيجة مباراة ليستر سيتي ووست هان يونايتد

وفي نفس الجولة، سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي نظيره وست هان يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “ووكرز”.

وتقدم هارفي بارنس في النتيجة لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 24 من زمن المباراة، وأدرك مارك نوبل التعادل لنادي وست هام يونايتد في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

وعاد ثعالب ليستر بالتقدم في النتيجة مجددا بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها كلا من ريكاردو بيريرا، وأيوزي بيريز “هدفين” في الدقائق 52، 81، 88 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة رفع ليستر سيتي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وارتفع رصيد توتنهام إلى 34 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 30 نقطةن وتوقف رصيد وست هام يونايتد عند 23 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!