التخطي إلى المحتوى

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود على مضيفه فريق نادي طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب إستاد جهاز الرياضة العسكري لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة حرس الحدود ضد طلائع الجيش الشوط الاول

دخل حرس الحدود المباراة منقوصًا من خدمات مديره الفني طارق العشري الموقوف والذي تابع اللقاء من على المدرجات وافتتح التسجيل في الدقيقة الثانية عشر عن طريق محمد عبد اللطيف جريندو بعد أن إستغل الكرة العائدة من محمد بسام حارس الجيش الذي تصدى لركلة حرة مباشرة من عمرو الحلواني لتتهادى أمام جريندو ويودعها في الشباك.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع نجح جريندو في تسجيل الهدف الثاني له والثاني لفريقه بعد أن صوب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار محمد بسام الذي فشل في التعامل معها وسط دهشة وحيرة من طارق يحيى المدير الفني للفريق العسكري خارج الخطوط.

نتيجة مباراة حرس الحدود ضد طلائع الجيش الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني حاول لاعبوا طلائع الجيش تسجيل هدف تقليل الفارق عن طريق تصويبات الجناح الأيسر المميز عاصم صلاح لكن حارس مرمى الضيوف إنبرى بنجاح لجميع هجمات رفقاء أحمد سامي وتبقى النتيجة على حالها إلا الدقيقة السادسة والثمانين والتي شهدت مرور جريندو من مدافعي الطلائع وتسجيل الهدف الثالث مختتمًا أهداف المباراة وموقعًا على الهاتريك.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة حرس الحدود ضد طلائع الجيش

بهذا الفوز رفع نادي حرس الحدود رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة عشر في المركز السادس فيما تجمد رصيد فريق نادي طلائع الجيش عند النقطة الحادية عشر في المركز الثالث عشر.

مباريات حرس الحدود وطلائع الجيش الجولة المقبلة

وفي الجولة المقبلة يستضيف طلائع الجيش فريق نادي سموحة على ملعب إستاد المكس بالإسكندرية يوم الاحد الموافق الثاني عشر من شهر يناير فيما يرحل طلائع الجيش لمواجهة فريق نادي الإسماعيلي في الإسماعيلية في نفس اليوم لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!