التخطي إلى المحتوى

أصدر ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك بعض التصريحات النارية وذلك بعد إنتهاء حفل الأفضل في إفريقيا التي أقيمت في سهل حشيش بمنطقة الغردقة وتوج على إثرها السنغالي ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في القارة 2019 .

ممدوح عباس يفتح النار على محمد صلاح

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب ممدوح عباس رسالة نارية في حق الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بعد الصورة التي قام بتنزيلا يوم أمس وسخر فيها على فوز إتحاد الكرة المصري بجائزة أفضل إتحاد كرة في أفريقيا 2019 .

وكتب عباس ” لم أكن أود أن أقرأ هذه التغريدة من محمد صلاح والتي تم نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور إنستغرام فالسخرية من إتحاد الكرة المصري السابق على الرغم من خلافي الكبير معهم أكن لهم كل الإحترام والتقدير .

وأكمل ” السخرية من إتحاد الكرة الحالي ليست واجبة بل أكاد أؤكد أن مو صلاح قد خسر كثيرًا من تعاطف الجماهير المصرية له والتي تعتبر الداعم الأول له في مسيرته التي توج على إثرها بجائزة هداف البريميرليج خلال الموسميين الماضيين وكذلك الأفضل في أفريقيا 2017 / 2018 .

وأنهى ” أرجو رجاء حارا من محمد صلاح أن يعود كما كان في القديم العاجل وليس صلاح الحالي الذي دائمًا ما يفتعل الأزمات ويدخل في جدال مع إتحاد الكرة .

أزمات محمد صلاح مع إتحاد الكرة

وتعتبر الأزمة ليست الأولى لصلاح فسبق وأن قام بالدخول في جدال مع إتحاد الكرة المصري بسبب أزمة الرعاه والظهور على طائرة المنتخب بكأس العالم 2018 وكان الراعي الخاص بالمنتخب مخالف لراعي اللاعب الشخصي.

كما خرج في فيديو قام ببثه مباشرًا عبر حسابه على الفيس بوك وأكد على الطريقة الغير لائقة التي تم معاملته بها في معسكر المنتخب الذي أقيم في روسيا بكأس العالم وتسهيل إتحاد الكرة إجراءات إستغلاله مع رئيس الشيشان.

لتأتي السخرية الأخيرة من حصول إتحاد الكرة على جائزة الأفضل في إفريقيا 2019 لتكون الظهرة التي قصمت ظهر البعير ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!