التخطي إلى المحتوى

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن تعاقده مع المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأنهى مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، إجراءات التعاقد بصفة رسمية مع فخر الدين بن يوسف، خلال الميركاتو الشتوي لتدعيم صفوف الفريق.

ووصل فخر الدين بن يوسف إلى مقر النادي الإسماعيلي، صباح اليوم الأربعاء، لتوقيع عقود الانضمام بعد خضوعه للكشف الطبي، وتم عرض اللاعب الدولي قبل ضمه بشكل رسمي على الجهاز الفني بقيادة الفرنسي ديديه جوميز، حيث رحب بشدة في ظل خبراته وقدراته التهديفية الكبيرة.

وكان النجم التونسي فخر الدين بن يوسف قد سبق له اللعب لأندية الصفاقسي، والترجي من تونس، والاتفاق السعودي، وميتز الفرنسي، إلى جانب مشاركته في العديد من المواجهات الدولية مع المنتخب التونسي.

ويسعى مجلس الإدارة لتدعيم نواقص الفريق في الجانب الهجومى، بلاعبين من أصحاب الخبرات الفنية الكبيرة، سعيا لزيادة الفاعلية التهديفية للفريق خلال منافساته المحلية وفي البطولة العربية.

ومن المنتظر أن ينضم اللاعب إلى التدريبات خلال الساعات المقبلة، استعدادا لخوض المنافسات القادمة بالبطولة العربية والدوري المحلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!