التخطي إلى المحتوى

أنهى مسؤولو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أزمة قيد اللاعب محمود عبد المنعم ” كهربا ” أولى صفقات المارد الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية التي بدأت بدخول العام الجديد 2020 بعد تلقيه بطاقة اللاعب الدولية من فريقه السابق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي .

إتحاد الكرة ينهي أزمة قيد كهربا

وكان إتحاد الكرة المصري قد رفض يوم أمس قيد اللاعب في قائمة النادي الأهلي على الرغم من وصول البطاقة الدولية للاعب وأرجعت السبب في ذلك إلى أنه يجب على الفريق سداد مبلغ ثمانية ملايين جنية مصري وهي قيمة المستحقات المالية المتأخرى لدى الإتحاد المصري .

وإجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل حسم مسألة تسديد المسحقات المالية المتأخرة وهو ما حدث بالفعل ليتم إنهاء أزمة قيد اللاعب الذي تم الحصول على توقيعه بعد فسخ تعاقده مع ديسبورتيفو أفيس البرتغالي بصفقة إنتقال حر ليصبح لاعبًا في نادي القرن حتى صيف العام 2024.

وكان السويسري رينيه فايلر قد قرر ضم اللاعب إلى قائمة الفريق التي تلعب اليوم الاحد ضد فريق نادي إف سي مصر لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري وقد تشهد تلك المباراة الظهور الأول لكهربا مع فريقه الجديد .

وتعول الجماهير الأهلاوية على نجمهم الجديد من أجل قيادة الفريق للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن المارد الأحمر منذ العام 2013 .

كما سيشكل كهربا مع زملائه رمضان صبحي وحسين الشحات ثلاثي هجومي ناري وسيضيف حلول جديدة لفايلر ما يمنحه ترسانة قوية من اللاعبين المميزين القادرين على حل مباريات مقفولة دفاعيًا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!