التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن وجود مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل في حصول النادي الأهلي على صفقته الثانية خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وذلك من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة هذا الموسم.

الأهلي البحريني يحصل على توقيع زياد الزيادي

وفي التفاصيل فإن النادي الأهلي البحريني نجح في الحصول على توقيع اللاعب زياد الزيادي من أجل تمثيل الفريق حتى نهاية الموسم الجاري وذلك على سبيل الإعارة من فريق نادي النهضة السعودي الذي لعب له منذ العام الماضي وحتى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ويعتبر الزيادي البالغ من العمر تسعة وعشرين عامًا واحد من أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية وهو الذي مر بعدة تجارب من أبرزها تمثيل فريق نادي المحرق بطل الدوري البحريني بالإضافة إلى مروره بعدة محطات خليجية قبل أن ينتقل إلى اللعب في الدوري التونسي الممتاز الموسم قبل الماضي مع فريق نادي حمام الأنف.

وبعد المستوى المميز الذي ظهر به في الدوري المحلي لبلاده قررت إدارة نادي النهضة السعودي في الحصول على خدماته من أجل تمثيل الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نظرًا للإمكانيات الجيدة التي يتمتع به وقردته على مراوغه أكثر من خصم وتمرير الكرات البينية والحريرية لزملائه .

وجعلت كل هذه المواصفات التي يتوفر عليها اللاعب المدير الفني عيسى السعدون مدرب الأهلي البحريني يطلب من الإدارة ضمه وهو ما حدث بالفعل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري وذلك لتعزيز صفوف الفريق ومحاولة المنافسة على البطولات الممكنة.

ترتيب الاهلي البحريني في بطولة الدوري

يذكر ان النادي الأهلي البحريني يحتل المركز الرابع على سلم ترتيب دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد سبعة نقاط ويتخلف بفارق ثلاثة نقاط فقط على الصدارة التي يمتلكها فريق نادي الحد برصيد عشرة نقاط.

فيما ودع الفريق بطولة كأس البحرين على يد فريق نادي الرفاع حامل اللقب بالخسارة منه في مباراتي الذهاب والإياب لتبقى الفرصة متاحة للمنافسة على لقب الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!