التخطي إلى المحتوى

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري اليوم الخميس عن إختياره النهائي للاعب الذي حصل على جائزة لاعب العام للموسم المنصرم 2019 بين جدران القلعة الحمراء.

علي معلول أفضل لاعب في الأهلي 2019

وفي التفاصيل فإن الحساب الرسمي لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد نشر تغريدة أكد خلالها فوز الدولي التونسي علي معلول بجائزة لاعب العام 2019 بعد المستوى المميز الذي قام به الظهير الأيسر للفريق ومساعدته زملائه في تسجيل الكثير من الأهداف.

مشاركات علي معلول مع الأهلي 2019

وكان معلول قد شارك مع النادي الأهلي في إحدى وأربعين مباراة كاملة في عام 2019 بجميع المسابقات ما بين بطولة الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى بطولة كأس مصر ونجح في تسجيل إحدى عشر هدفاً بالإضافة إلى صناعته ثلاثة عشر هدفًا لزملائه.

وتمكن الظهير التونسي الطائر من قيادة نادي القرن في إفريقيا إلى المحافظة على لقب الدوري المصري بالإضافة إلى الفوز ببطولة السوبر المصري على حساب فريق نادي الزمالك حامل لقب الكأس ولعل من أبرز أهدافه الذي سجله في شباك المارد الأبيض في قمة الدور الأول من الدوري والتي إنتهت بفوز فريقه 1-0.

مساهمات علي معلول مع الأهلي

وكان علي معلول قد إنضم للنادي الأهلي في صيف العام 2016 قادمًا من فريق نادي الصفاقسي التونسي وساهم في تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز في ثلاثة مواسم كما انه كان من العناصر الاساسية التي قادت الفريق إلى حسم بطولة كأس مصر 2017 على حساب المصري البورسعيدي وكذلك بطولتي للسوبر المصري على حساب الزمالك والمصري.

وتم ترشيح علي معلول بسبب أداءه الباهر ضمن القائمة المبدئية للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2019 داخل القارة قبل أن يتم إستبعاده بعد الإستقرار على الثلاثي أنيس البدري لاعب الترجي وطارق حامد لاعب الزمالك ويوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي والذي حسمها في نهاية المطاف.

هذا ويستعد معلول مع فريقه النادي الأهلي لمواجهة فريق نادي بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال افريقيا يوم السبت المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!