التخطي إلى المحتوى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رقم سلبي مرعب خارج الأرض، نرصده لكم بعدما سقط في فخ التعادل أمام نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأصبح المارد الأحمر يتصدر قائمة الفرق الأكثر تلقي للخسارة في أخر 5 سنوات من بين المتوجين ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد لكم موقع في المدرج، نتائج أبطال أفريقيا الأكثر مشاركة منذ عام 2015 وحتى الآن خارج الأرض.

نتائج 5 أبطال لأفريقيا منذ عام 2015 حتى الآن

وتصدر الأهلي القائمة بعد خسارته في 13 مباراة وسقوطه في فخ التعادل خلال 8 مباريات، بينما لم يحقق الفوز سوى في 7 لقاءات، وذلك خلال 28 مباراة خاضها في البطولة.

وتقاسم المركز الثاني فريقا صن داونز الجنوب أفريقي والوداد البيضاوي المغربي، حيث تعرض صن داونز للخسارة في 10 مباريات، وسقط في فخ التعادل في 8 مواجهات، وحقق الفوز في 7 مواجهات فقط، وذلك في 25 مباراة خاضها في البطولة.

بينما تعرض الوداد المغربي للخسارة في 10 مباريات، بينما سقط في فخ التعادل خلال 13 مباراة، ولم يحقق الفوز سوى في 4 مواجهات، وذلك خلال 23 مباراة خاضها في البطولة.

واحتل مازيمبي الكونجولي المركز الرابع في قائمة الفرق الأكثر خسارة خارج الديار من أبطال أفريقيا، بعدما خسر في 7 مباريات فقط، بينما سقط في فخ التعادل خلال 13 مباراة، وحقق الفوز في 4 مواجهات فقط، وذلك في 24 مباراة خاضها في البطولة.

وجاء نادي الترجي التونسي في المركز الخامس، بعدما تلقى الخسارة في 4 مباريات فقط، وسقط في فخ التعادل في 10 مواجهات، وحقق الفوز في 7 لقاءات، وذلك في 21 مباراة خاضها في البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!