التخطي إلى المحتوى

تشهد الفترة القليلة الماضية حالة فريدة من نوعها بطلها الدولي البلجيكي روميلو لوكاكاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي الذي أصبح حديث الصباح والمساء ليس في إيطاليا فحسب بل في الدوريات الخمسة الكبرى بسبب مستواه المميز والأرقام التي يحققها.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على الطريقة التي أصبح بها لوكاكو معشوق جماهير الروسونيري الجديد وتأثير أهدافه على وضع فريقه في جدول ترتيب الكالتشيو حتى الآن.

دبابة بلجيكية تغزو الملاعب الإيطالية

آخر فصول التألق التي عاشق لوكاكو مع فريقه كانت يوم أمس الأثنين حينما نجح في تسجيل هدفين من ثلاثة أهداف لإنتر ميلان في شباك فريق نادي نابولي على ملعب إستاد سان باولو لينجح في قيادة فريقه لتحقيق الفوز الأول على هذا الملعب منذ ثلاثة وعشرين عامًا.

وقبل المباراة كانت جماهير الروسونيري متخوفة من أن يفقد الفريق صدارة الدوري بعد فوز يوفنتوس على كالياري برباعية وتصدره الدوري مؤقتًا إلا أن لوكاكاو طمئن الجميع بعد المباراة وأكد لهم أنه موجود ولا ينبغي لهم أن يخشوا أي فريق طالما هو موجود .

وفي تغريدة نشرتها شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات عبر الحساب الشخصي لها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أكدت ان لوكاكو تمكن من تسجيل أربعة عشر هدفًا في أول ثمانية عشر مباراة له بالدوري الإيطالي ويعتبر هذا المعدل هو الأفضل للاعبي إنتر ميلان بعد مرور 18 جولة.

وتعتبر تلك الإحصائية الأعلى منذ أن تم إحتساب الفوز بثلاثة نقاط بعد أن كان قديمًا يتم إحتسابه بطرق بدائية ما يعني أن لوكاكو تغلب على أساطير مثل كريستيان فييري الذي تمكن من تسجيل ثلاثة عشر هدفًا في أول 18 جولة في العام 2000 ليتربع الأسد البلجيكي في التربع على عرش قائمة فريدة من نوعها للاعبي الروسونيري.

وفي نفس السياق يساعد لاوتارو مارتينيز لوكاكاو في تنفيذ المهام التي تطلب منه فيعمل الأرجنتيني على فتح المساحات وجلب المدافعين معه لرقابته وتخلص البلجيكي منهم ما جعل الثنائي يسجلون معًا ستة عشر هدفًا بواقع 10 من نصيب لوكاكاو و6 للاوتارو وهو السجل الأفضل في الدوريات الخمسة الكبرى حتى الآن.

ليبقى السؤال الأبرز موجود هل ينجح لوكاكاو في أن يكون أسطورة إنتر ميلان الجديد ويقود الفريق للحصول على لقب الدوري إعتلاء منصات التتويج من جديد ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!