التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الإسبانية الصادرة في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء عن وجود مفاجأة من العيار الثقيل وراء تأخير المؤتمر الصحفي الخاصة بالإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني وقائد الفريق سيرجيو بوسكيتس قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني.

السائق سبب تأخير فالفيردي وبوسكيتس عن المؤتمر الصحفي

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن النادي الإسباني أكد أن السائق المسؤول عن نقل المدير الفني للبلوجرانا فالفيردي وقائد الفريق سيرجيو بوسكيتس إلى مدينة الرياض التي سيقام فيها المؤتمر قد ضل الطريق ما جعله يتأخر عن الموعد المتفق عليه وبدأ الجميع في البحث عنه.

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” نشرت الموندو تغريدة أكدت فيها أن المؤتمر من المنتظر أن يتم تأجيله إلى ما بعد المران الذي سيخضع له الفريق إستعداداً لمباراة الغد وذلك على خلفية تأخر وصول المدير الفني وقائد الفريق.

وكانت القاعة المنتظر إقامه المؤتمر الصحفي فيها قد إمتلئت عن آخرها بالصحفيين والإعلاميين الراغبين في طرح بعض الأسئلة على فالفيردي وبوسكيتس للوقوف على مستوى الفريق قبل مباراة الروخيبلانكوس لكن المؤتمر تم تأجيله بعد تأخر وصولهم بسبب السائق.

مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

يذكر أن برشلونة سوف يلاقي أتلتيكو مدريد يوم غدًا الخميس على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” لحساب نصف النهائي الثاني من بطولة السوبر الإسباني في نسختها الأولى التي تقام بمشاركة أربعة فرق وينتظر الفائز من نصف النهائي الأول بين فالنسيا وريال مدريد الذي يقام اليوم الأربعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!