التخطي إلى المحتوى

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري الإعتذار عن حضور حفل الأفضل في إفريقيا 2019 المقرر إقامته يوم غدًا الثلاثاء في مدينة الغردقة المصرية التي تقع في مدينة البحر الأحمر الساحلية .

الخطيب يعتذر عن حضور حفل الأفضل في إفريقيا 2019 لظروف مفاجأة

وجاء إعتذار الخطيب بعد أن قام بإرسال خطاب رسمي إلى رئيس الإتحاد الإفريقي الملجاشي أحمد أحمد وذلك بسبب الحالة الصحية التي يعاني منها والإجهاد الذي ضربه مؤخرًا بعد عودته من الرحلة العلاجية التي خضع لها في العاصمة الفرنسية باريس.

وتبع الرحلة العلاجية ذهاب الخطيب إلى المملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك العمرة حيث أكد رئيس القلعة الحمراء انه يقدر الدعوة الكريمة التي وصلته من جانب الإتحاد الإفريقي ورئيسه أحمد أحمد ونوه أنه يثق بصورة كبيرة للغاية في الكاف على تنظيم حدث يليق بالكرة السمراء والقائمين عليها والنجوم المنتظر تكريمهم في الحفل.

الخطيب كان يتمنى المشاركة في الحفل والظروف الصحية تمنعه

وأنهى الخطيب أنه كان يتمنى أن يشارك في الحفل ولكن حالته الصحية منعته من ذلك معبرًا عن السعادة الكبيرة التي غمرته بعد معرفته بإقامة هذه التظاهرة الرياضية الكبرى في مدينة مصرية مثل الغردقة التي دائمًا ما تكون على قدر المسؤولية .

وأثنى على أن مشاركة أبناء مصر من الكوادر المختلفة سوف يساهم في نجاح الحدث بالإشتراك مع عناصر الإتحاد الإفريقي حيث نسعد جميعًا أن ننتمي إلى القارة السمراء .

النجوم العرب المتوجين بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

يذكر أن الخطيب يعتبر واحد من اللاعبين العرب المتوجين بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا في العام 1983 بجانب المغربي أحمد فرس ومواطنه محمد التيمومي وبادو الزاكي ومصطفى حجي والتونسي طارق ذياب بالإضافة إلى الجزائري لخضر بلومي ومواطنه رياض محرز فيما توج صلاح بها نسختي 2017 و 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!