التخطي إلى المحتوى

أوضحت بعض التقارير الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن سبب خطير وراء فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في حسم موقعة إسبانيول بالجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز .

السر وراء سقوط برشلونة في فخ إسبانيول

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن فريق نادي إسبانيول تمكن من تفكيك الثلاثي الهجومي الناري للبلوجرانا المتمثل في الأوروجوياني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي بالإضافة إلى الفرنسي أنطوان جريزمان.

وظهرت نقطة قوة الفريق الكتالوني قوية وشكلت نتيجة فعالة حيث لم يمرر الثلاثي الهجومي لكتيبة إرنستو فالفيردي سوى سبعة عشر مرة فقط خلال شوطي المباراة الأمر الذي أدى إلى قلة الفاعلية الهجومية التي عانى منها فريق نادي برشلونة .

وواصلت الصحيفة تقريرها أن ميسي قام بتمرير الكرة إلى جريزمان في خمسة مناسبات فقط في الوقت الذي مرر فيه الفرنسي إلى الأرجنتيني في أربعة مرات إلا أن سواريز وعلى الرغم من تسجيله هدف وصناعته آخر لأرتورو فيدال إلى أنه مرر لميسي مرتين فقط وتواصل مع جريزمان في ثلاثة مناسبات فقط .

بينما تلقى لويس سواريز تمريرة واحدة من ليونيل ميسي وتمريرتين من الفرنسي جريزمان وبدا على الثلاثي أنهم غير قادرين على التناسق والتناغم ولم يقدرا على تهديد مرمى لوبيز حارس مرمى إسبانيول الأمر الذي جعل المباراة تخرج بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ويفقد برشلونة نقطتين ثمينتين .

سواريز يحقق رقم مميز رغم التعادل

وعلى الرغم من التعادل إلى أن الاوروجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة نجح في تسجيل رقم مميز للغاية بهدفه في شباك فريق نادي إسبانيول حيث قالت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أن البيستوليرو ساهم في الأهداف العشرة الأخيرة لفريقه بالدوري الأسباني .

حيث سجل سواريز أربعة أهداف وقام بصناعة أربعة أهداف آخرين لزملائه الأمر الذي جعله أكثر لاعب سجل وصنع في مباراة واحدة بالدوري الإسباني هذا الموسم وحقق ذلك في أربعة مناسبات ليتساوى مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق نادي ريال مدريد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!