التخطي إلى المحتوى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا صعبا على ضيفه أسوان، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري الممتاز، لذلك نرصد لكم ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد أسوان في السطور التالية.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري

افتتح الزمالك أهداف المباراة عن طريق مهاجمه المتألق مصطفى محمد، بعدما استغل تمريرة طويلة من طارق حامد خلف دفاعات أسوان، لتصل عند مصطفى محمد ليسددها من فوق مسعد عوض الذي خرج من مرماه لمواجهته لتسكن الكرة الشباك بنجاح.

وشهدت الدقيقة 54 من زمن المباراة طرد لاعب الوسط طارق حامد، في واقعة شهدت توقف اللقاء لفترة طويلة، وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي الفارس الأبيض وجهازهم الفني، قبل أن يستأنف حكم المباراة اللقاء في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 60، أهدر محمود علاء ركلة جزاء للزمالك، بعد أتسديدها على يمين مسعد عوض حارس أسوان، الذي تصدى للكرة ببراعة لينقذ مرماه من تلقي الهدف الثاني.

وتمكن أحمد السيد زيزو من تسجيل هدف الزمالك الثاني، في الدقيقة 62 من عمر المباراة، وذلك بعد هجمة عنترية من زيزو توغل على أثرها داخل منطقة جزاء أسوان، ليسددها بقوة على يسار مسعد عوض حارس أسوان، لتسكن الشباك بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!