التخطي إلى المحتوى

أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن تشخيص إصابة لاعب الفريق مروان محسن والتي تعرض لها يوم الاحد ضد نادي مصر لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز .

طبيب الأهلي يكشف موقف إصابة مروان محسن

وفي تصريحات صحفية أدلى بها طبيب الأهلي أكد أن مروان يعاني من الإصابة على مستوى وجه القدم بكدمة قوية ومن المقرر أن يقوم بالخضوع الاثنين إلى فحص بالأشعة من أجل تحديد التشخيص النهائي الخاص بحالته.

وأضاف محمود أن التشخيص المبدئي سوف يحدد أيضًا مده غياب اللاعب عن مباريات فريقه والمدة التي سيحتاجها للتعافي والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية .

وأنهى ” من المتوقع أن تكون الإصابة بسيطة ولن يحتاج اللاعب إلى فترة كبيرة للعودة والمشاركة من جديد وكل شيء سيتضح بعد الفحوصات والأشعة .

إصابة مروان محسن

وكان مروان محسن قد غادر مباراة الأهلي ونادي مصر في الدقيقة الثامنة والستين وحل محمود عبد المنعم كهربًا بدلًا منه في الظهور الأول له بقميص نادي القرن .

وعلى الرغم من إضاعة اللاعب لهدف مؤكد في الشوط الأول بعد أن إنفرد بمرمى الفريق الضيف إلا أنه عوض ذلك في الشوط الثاني وسجل هدفين .

الهدف الأول لمروان والثاني للأهلي جاء في الدقيقة الحادية والخمسين بعد أن إستغل تمريرة عرضية من أفشة وأودعها برأسة في الشباك والثاني في الدقيقة الرابعة والخمسين من تمريرة بينية من أفشة نفسه .

فايلر يمنح اللاعبين راحة لمدة يومين

وفي نفس السياق قرر رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الاهلي منح اللاعبين راحة يومي الإثنين والثلاثاء القادمين على أن يتوجه الفريق بعدها إلى زيمبابوي فجر يوم الأربعاء القادم .

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي يوم الحادي عشر من شهر يناير الجاري لحساب مباريات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!