التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة منذ قليل من العاصمة المصرية القاهرة مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكد وجود إشتباه في إصابة أحمد علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش المعار من النادي الأهلي حيث إصطحبه شقيقه محمود علاء نجم نادي الزمالك إلى أحد المستشفيات من أجل الخضوع لكشف مبدئي.

إشتباه في إصابة محمود علاء لاعب الاهلي المعار بالرباط الصليبي

وخضع اللاعب لفحص طبي عاجل من أجل قطع الشك باليقين والتأكد ما إذا كانت الإصابة التي لحقت باللاعب رباط صليبي من عدمه حيث تعرض علاء للإصابة في مباراة حرس الحدود ضد طلائع الجيش والتي إنتهت بخسارة فريقه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب إستاد جهاز الرياضة العسكري في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري .

وكان علاء قد إنتقل على سبيل الإعارة إلى فريق نادي طلائع الجيش قادمًا من الأهلي بعد أن فقد فرصة الحصول على مكان أساسي في التشكيل بعد ضم المارد الأحمر لياسر إبراهيم ومحمود متولي مع عودة رامي ربيعه من الإصابة ووجود أيمن أشرف وسعد سمير.

ومن المنتظر أن يتم الحصول على نتيجة الفحص الطبي الذي تعرض له اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل التأكد من الإصابة وما إذا كان سيحتاج لتدخل جراحي أم سيتم الإكتفاء بالتدريبات البدنية ووضع برنامج علاجي له في الجيم.

معاناة الأهلي مع إصابات النجوم

يذكر أن مستشفى الأهلي تعتبر كاملة العدد حيث يعاني من غياب حمدي فتحي وسعد الدين سمير بالإضافة إلى شريف إكرامي وحسين الشحات ورمضان صبحي وأخيرًا حسام عاشور وفي حالة تأكد إصابة أحمد علاء ستكون ضربة موجعة للجيش والأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!