التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة المصرية القاهرة مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكدت إقتراب النادي الأهلي من توجيه صفعة قوية للغريم التقليدي واللدود فريق نادي الزمالك تتمثل في حسم المارد الأحمر لثاني صفقاته خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية .

الأهلي يقترب من الحصول على توقيع محمد توكل

وكان الأهلي قد وجه صفعة قوية متمثلة في الحصول على توقيع الدولي محمود عبد المنعم ” كهربا ” قادمًا من صفوف فريق نادي ديسبورتيفو الأفيس البرتغالي بعد فسخ الشرط الجزائي بينهم لينضم إلى كتيبة رينيه فايلر في صفقة إنتقال حر وبعقد يمتد لمدة 4 مواسم ونصف الموسم وينتهي بنهاية عام 2023 .

وستشهد الساعات القليلة المقبلة صراع كبير بين القطبين على الحصول وخطف جوهرة تلعب في دوري الدرجة الثانية المصري والذي لفت الأنظار إليه بشدة من خلال مهارته الكبيرة وقدرته على مرواغة المدافعين واحد تلو الآخر وتسجيل وصناعة الكثير من الأهداف.

الحديث عن محمد توكل صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والذي يعتبر هدف رئيسي للزمالك في فترة الإنتقالات الجارية حيث بدأ المارد الأبيض في البحث عن صانع ألعاب يكون خليفة للتونسي فرجاني ساسي الذي تلقى عروض خارجية من الاهلي والشباب السعوديين ومن الممكن أن يرحل في أي وقت .

فيما أعطى فايلر الضوء الأخضر للجنة الكرة بالأهلي من أجل محاولة الحصول على توقيعه وضمه للقلعة الحمراء ليكون بديلًا لمحمد مجدي أفشه في حالة إصابته أو غيابه عن بعض المباريات بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات عليه أو أي ظرف آخر .

وينافس الأهلي والزمالك على خدمات توكل أندية بيراميدز والإسماعيلي بالإضافة إلى الإتحاد السكندري وبدأ الجميع يبحثون عن فرصة الحصول على توقيعه لكن اللاعب أبلغ مسؤولي القلعة الحمراء أنه يرغب في اللعب لنادي القرن وهو الأمر الذي دفع الجميع إلى الترحيب به ومحاولة إنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن .

وفي حالة نجح الاهلي أن يضم توكل تكون الصفقة بمثابة الصفعة الثانية لمسؤولي نادي الزمالك بعد ضم نجم الفريق السابق محمود عبد المنعم كهربا.

محمد توكل لاعب المنصورة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!