نادي تركي يستهدف التعاقد مع نجم الأهلي بالصيف

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة وصول عرض تركي لأحد نجوم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق الجديد الذي تولى المهمة بعد رحيل بيتسو موسيماني مديره الفني السابق.

وقال الإعلامي أمير هشام في برنامجه: “تلقى محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من الدوري التركي من أجل الرحيل عن صفوف الأحمر في الموسم الجديد”.

وأضاف: “ أن العرض التركي الذي وصل إلى اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، اشتمل الحصول على خدماته لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند يمنحه أحقية الشراء، ولكن دون تحديد القيمة المادية”.

وتابع: “أن الأهلي يؤجل كل العروض المقدمة إلى نجومه في الوقت الحالي، ويُركز في العبور بالفريق من تلك الفترة الصعبة”.

واختتم حديثه: “أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني، لن يسمح برحيل قفشة عن صفوف الأهلي، خاصةً أنه من العناصر التي يعتمد عليها، وبالتالي لن يتم الموافقة على احترافه”.

موعد مباراة الأهلي والمصري

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي مساء اليوم الأربعاء الموافق العاشر من أغسطس على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثلاثون من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة بعد 17 فوز و8 تعادلات وخسر 3 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!