التخطي إلى المحتوى

كشفت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري حقيقة التفاوض مع اللاعب السوري عمر السومة مهاجم نادي أهلي جدة السعودي وذلك بعد أن زادت التكهنات وربطت التقارير الصحفية اللاعب بالإنتقال إلى المارد الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة .

الأهلي ينفي الحصول على توقيع عمر السومة

وفي التفاصيل فإن البداية كانت بخروج الإعلامي الكبير أحمد شوبير يوم أمس السبت في برنامجه الإذاعي وأكد أن المارد الأحمر يتفاوض مع اللاعب السوري عمر السومة مهاجم فريق نادي أهلي جدة السعودي.

وأرجع شوبير أن حامل لقب الدوري المصري يسعى إلى إبرام صفقة قوية على مستوى مركز المهاجم الصريح خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وبعد أن ضم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بدأ التفكير في الحصول على خدمات مهاجم أجنبي ليلعب بصورة أساسية ويرضي الجماهير بسبب مستوى أزارو ومروان محسن السيء وقرب رحيل صلاح محسن.

وأكد شوبير أن اللاعب يتصدر الترشيحات فيما يخص المهاجمين المنتظر التوقيع مع واحد منهم وذلك تزامنًا مع المصالحة وعودة العلاقات بين محمود الخطيب رئيس النادي وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة .

أمير توفيق يرد على تصريحات شوبير

وفي تصريحات صحفية أدلى بها أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي أنه لا يوجد مفاوضات حاليًا مع عمر السومة أو حديث مع فريقه نادي أهلي جدة للحصول على خدماته .

وأضاف ” على الرغم من أن اللاعب صاحب قدرات تهديفية رائعة ومن طينة المهاجمين الكبار إلا أن الجهاز الفني لم يستقر بعد على إسم المهاجم الجديد .

وأكمل ” في حالة قرر السويسري رينيه فايلر الإستقرار عليه وقامت لجنة التخطيط بالنادي منحنا الضوء الأخضر سنبدأ على الفور في الفوز بخدماته .

وأنهى ” الفريق يسعى الموسم الجاري إلى تدعيم خط الهجوم وبدأت المواقع والصحف الكبرى في الحديث عن الأسماء المرشحة للإنضمام لنا لكن الكلمة الأخيرة ستكون للجهاز الفني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!