التخطي إلى المحتوى

تمكن الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي من تحقيق جائزة جديدة اليوم الأربعاء بعد يوم واحد فقط من إخفاقه وعدم حصوله على جائزة الكاف لأفضل لاعب في إفريقيا 2019 والتي حصدها زميله السنغالي ساديو ماني.

هدف صلاح الأفضل في ليفربول ديسمبر 2019

وحصد صلاح جائزة أفضل هدف في الريدز عن شهر ديسمبر الماضي والذي جاء في شباك فريق نادي ريد بول سالزبورج النمساوي في المباراة التي جمعت الفريقان في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا حيث حصل الهدف على أكبر عدد من الأصوات.

وجاء هدف ” مو” في شباك أًصحاب الأرض الفريق النمساوي من زاوية مستحيلة للغاية بعد أن قام بمراوغة الحارس وذهبت الكرة منه بعيده عن المرمى لكنه لعبها بقدمه اليمنى بدقه وفن يحسد عليهما وما إن دخلت الكرة وتهادت في الشباك حتى تعالت أصوات الجماهير المتواجدة في المدرجات فرحًا بهذا الهدف.

وجاء خلف هدف صلاح في المركز الثاني الهدف الذي أحرزه ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن للريدز في شباك فريق نادي ليستر سيتي عندما تغلب أبناء يورجن كلوب على وصيف البريميرليج بأربعة أهداف مقابل لا شيء كان لأرنولد هدف وثلاثة تمريرات حاسمة ” أسيست ” .

فيما حل في المركز الرابع الهدف الذي سجله أوريجي في مرمى فريق نادي إيفرتون وفي المركز الرابع جاء هدف البرازيلي روبيرتو فيرمينو في مرمى فريق نادي فلامنجو البرازيلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية والذي أهدى به فريقه اللقب الأول في تاريخهم.

فيما إحتل صلاح المركز الخامس في القائمة بهدفه في شباك نادي واتفورد وذلك ضمن أفضل الأهداف التي سجلها الفريق الشهر المنصرم.

صلاح يرفض الذهاب إلى حفل الأفضل في إفريقيا 2019

يذكر أن صلاح رفض التوجه إلى الغردقة أمس من أجل حضور حفل الأفضل في إفريقيا بعد علمه بإن حظوظه في الفوز بالجائزة ضعيفة وتأكد فوز السنغالي ساديو ماني بها ما جعل الإتحاد الافريقي ينقلب عليه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!