التخطي إلى المحتوى

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضربة موجعة على الرغم من فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق نادي مصر في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ديانج يغيب عن مباراة الاهلي القادمة بسبب الإيقاف

وتكمن الضربة الموجعة التي تلقاها الأهلي بإيقاف اللاعب المالي أليو ديانج وتأكد غيابه عن لقاء الفريق المقبل ضد نادي طنطا يوم الخامس عشر من شهر يناير لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري .

وحصل متوسط الميدان على البطاقة الصفراء الأولى له في مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري قبل أن يتلقى البطاقة الثانية ضد فريق نادي بني سويف في مباراة الفريقين ببطولة كأس مصر .

وتوسمت جماهير فريق نادي النادي الأهلي خيرًا في اللاعب ليكون خير خليفة للمعتزل حسام غالي وقائد الفريق المصاب حسام عاشور.

وبالفعل ظهرت على اللاعب جينات النادي الأهلي وصال وجال في دائرة وسط الملعب وحرم لاعبي الفرق المنافسة من الوصول إلى مرمى الاهلي في الكثير من المباريات .

أجاي يعود لهز الشباك بعد غياب خمسة مباريات متتالية

وعلى صعيد متصل أنهى النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق صيامه عن التهديف بعدما سجل هدف التقدم ضد نادي مصر بعد ثلاثة وعشرين دقيقة فقط من تصويبة صاروخية .

ولم يسبق وأن سجل أجاي هدف لصالح فريقه منذ أن سجل في مرمى فريق نادي أسوان يوم الخامس من شهر أكتوبر الماضي ببطولة الدوري.

وصام اللاعب عن التسجيل في خمسة مباريات متتالية بالدوري في الوقت الذي سجل فيه غياب ولم يشارك في مباراة مصر المقاصة بسبب الإصابة .

ويعتبر الهدف الذي أحرزه اللاعب في شباك إف سي مصر الثالث له ببطولة الدوري بعد أن سبق وسجل في شباك الإنتاج الحربي وأبناء الجنوب ” أسوان ”

نتيجة مباراة الاهلي ضد نادي مصر

وكان الاهلي قد حسم مباراة نادي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحصد الفريق الفوز العاشر له ويعتلي صدارة ترتيب الدوري برصيد ثلاثين نقطة دون تعادل أو خسارة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!