التخطي إلى المحتوى

أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي موقف مصابي المارد الأحمر وذلك بعد أن خرج أكثر من لاعب بداعي إصابات متنوعة آخرها المهاجم مروان محسن وقائد الفريق حسام عاشور .

وتضم ” مستشفى الأهلي ” الكثير من اللاعبين المميزين أمثال شريف إكرامي حارس المرمى ورمضان صبحي بالإضافة إلى محمد محمود وحمدي فتحي وسعد سمير وأخيرًا مروان محسن وحسام عاشور.

موقف مصابي الأهلي النهائي

وفي تصريحات صحفية أدلى بها محمود أكد أن سعد سمير مدافع الفريق بدأ أولى مراحل العلاج الطبيعي المقرر لها في العاصمة الالمانية برلين بعد أن قام بإجراء جراحة وتر أكيليس ناجحة .

وأضاف محمود أن سمير سوف يخضع لبرنامج علاج طبيعي خفيف في ألمانيا يستغرق عشرة ايام قبل أن يعود إلى القاهرة من أجل إستكمال العلاج .

وسوف يجري المهاجم مروان محسن اليوم الاثنين أشعة على منطة وجه قدم الرجل اليسرى من أجل تحديد حجم إصابته التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد إف سي مصر لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري.

وسوف يتحدد مدى إمكانية لحاق محسن بمباراة فريقه ضد بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال أفريقيا التي يحتل فيها النادي الأهلي المركز الأول مناصفة مع النجم الساحلي والهلال السوداني برصيد ستة نقاط لكلًا منهما.

وعلى جانب آخر يواصل اللاعب حسين الشحات تدريباته العلاجية والتي يشرف عليها أخصائي التأهيل الدكتور طارق عبد العزيز ومدرب الأحمال السويسري توماس بنيكل وسيستمر اللاعب في تنفيذ البرنامج العلاجي الذي تم وضعه بمعرفة خالد محمود للتخلص من آلام العضلة الضامة التي غاب بسببها عن آخر لقاءين له.

وأخيرًا أدى محمود متولي مدافع النادي الأهلي البرنامج التدريبي بصورة منفردة على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت إشراف توماس بنيكل مدرب الأحمال حيث يسعى فايلر إلى قيام متولي بالبرنامج للتأهيل والتجهيز للفترة المقبلة بعد العودة من إصابة مزق بالعضلة الخلفية مؤخرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!