التخطي إلى المحتوى

أصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بياناً رسميًا أكد فيه إنتهاء علاقته بشركة ” نيو بالانس ” بنهاية الموسم الجاري حيث لم يتوصل الطرفان إلى حل جديد من أجل تمديد العقد المبرم بينهما.

ليفربول يتعاقد مع شركة نايكي للملابس

وتعاقد النادي مع شركة ” نايكي ” الأمريكية لرعاية ملابس الفريق بداية من الموسم الجديد وجاء نص البيان على النحو التالي :-

يسر إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي الإعلان عن تعاقد الفريق مع شركة نايكي واحدة من أعرق الشركات الرائدة في مجال الأحذية والملابس الرياضية لتكون راعي ملابس الفريق الرسمي بداية من موسم 2020-2021 المقبل.

وأكمل ” ستشهد الشركة التي تعتبر متعددة المزايا والعريقة حالة طفرة كبيرة لتصنيع ملابس الفريق بداية من يوم الأول من شهر يونيو القادم 2020 ليستخدم الفريق ملابسه الخاصة بالتدريبات والمباريات الرسمية بالإضافة إلى أزياء السفر إلى الإستحقاقات الخارجية .

ومن المنتظر أن تشهد الإتفاقية أن تقوم شركة نايكي بإنتاج الملابس الخاصة بفرق السيدات أيضًا وكذلك الأكاديميات المختلفة للنادي في جميع أرجاء إنجلترا وأطقم التدريب التي سوف يرتديها الألماني يورجن كلوب والجهاز المعاون له.

وتتزامن خطة توقيع العقود بين نايكي وليفربول إنتقال الريدز إلى منشأة تدريبية أحدث على طراز فريد من نوعه في كيركبي ستكون إنطلاقة الموسم المقبل 2020-2021 ويتضمن المشروع الإستثمار في بعض المرافق الرياضية المحسن للمجتمعات المحلية .

وكانت شركة نيو بالانس هي القائمة بأعمال طباعة وتصميم الأزياء الخاصة بالفريق الأول وفرق الشباب والسيدات قبل أن تقوم الإدارة بعدم تجديد التعاقد والإكتفاء بالسنوات الماضية وتقرر بدء رحلة جديدة مع شركة نايكي العالمية .

وتستعد الشركة الجديدة من الآن أن تصمم أكثر من طراز جديد لفريق نادي ليفربول قبل إنطلاقة الموسم المقبل لتكون بمثابة حجر الإنطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!