التخطي إلى المحتوى

تمكنت إدارة النصر من التعاقد مع لاعب الفيصلي عبد العزيز الدوسري خلال الميركاتو الشتوي الجاري منذ ساعات قليلة.

عبدالعزيز الدوسري نصراوي

من جانبها أعلنت إدارة النصر بشكل رسمي عن انضمام اللاعب عبدالعزيز الدوسري صاحب الـ31 عاماً إلى صفوف النصر  لمدة موسم ونصف حيث جرت مراسم التوقيع بحضور المشرف العام على كرة القدم الاستاذ عبدالرحمن الحلافي، ويتوقع أن يبدأ الدوسري  التمارين مع نادي النصر يوم السبت المقبل.

يذكر أن  اللاعب عبدالعزيز الدوسري كان أحد ناشئي نادي الهلال حيث لعب مع نواف العابد وسلمان الفرج، وكان يشارك بصفة أساسية مع الهلال قبل أن يتعرض للعديد من الإصابات.

هاشتاق #عبدالعزيز_الدوسري_نصراوي يتصدر تويتر

بعد انتشار أنباء تعاقد النصر مع اللاعب عبدالعزيز الدوسري تصدر هاشتاق #عبدالعزيز_الدوسري_نصراوي موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة حيث أبدي العديد من مشجعي نادي النصر سعادتهم بالتعاقد مع اللاعب.

وقال المغرد عبدالله آل عسكر @3alamialwadi : “عطفاً على مستواه مع الفيصلي أراها صفقه جيده لاعب جريء ويطلب الكرة تحت الضغط وهذا الميزة لاتوجد في محليين الفريق”.

بينما قال عبدالله بن زنان @bnznan: :ياهلا ياهلا .. أرحب ياعبدالعزيز في ناديك العالمي .. نثق بك وندعمك وأعلم تماماً أن لديك الكثير لتقوله في المستطيل الأخضر . شكراً إدارة النصر شكراً للجميع وأخص بالذكر محبوب الجماهير الاستاذ عبدالعزيز بغلف”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!