التخطي إلى المحتوى

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي المصري قائمة المارد الأحمر التي تستعد لمواجهة فريق نادي بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي المقرر لها يوم السبت المقبل لحساب مباريات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

قائمة الاهلي لمباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي

وشهدت قائمة المارد الأحمر الظهور الأول للدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا صفقة الفريق الجديدة القادمة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية من فريق نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم ويظهر للمرة الأولى بعد قيده إفريقيًا.

وجاءت قائمة النادي الأهلي على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي.
  • الدفاع: أحمد فتحي، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ورامي ربيعة، ومحمود متولي.
  • الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، ووليد سليمان، ومحمد مجدي أفشة، وجيرالدو، وكهربا، وأحمد الشيخ.
  • الهجوم: أجاي، ومروان محسن، ووليد أزارو.

اللاعبين المستبعدين عن السفر لزيمبابوي

وقرر السويسري إستبعاد كلًا من :-

حمدي فتحي خرج من القائمة بداعي الإصابة وهو نفس الأمر الذي أدى إلى إستبعاد سعد الدين سمير ورمضان صبحي بالإضافة إلى محمود وحيد وحسام عاشور وكذلك حسين الشحات فيما خرج الثنائي صلاح محسن وصالح جمعة بسبب أسباب فنية لإبتعاد كلًا منهما عن مستواه الطبيعي خلال الفترة الماضية.

ترتيب المجموعة قبل مباراة الاهلي وبلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي

وقبل اللقاء يحتل فريق نادي الاهلي صدارة المجموعة برصيد ستة نقاط من ثلاثة مباريات حيث افتتح المارد الأحمر مبارياته في المجموعة بالسقوط في سوسه على يد فريق نادي النجم الساحلي بهدف واحد مقابل لا شيء قبل أن يتغلب على فريق نادي الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية وتبعه فوز ثاني على بلاتينيوم بهدفين مقابل لا شيء.

ويطمح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بالمباراة المقبلة من أجل التشبث بأمل صدارة المجموعة للوصول إلى الدور ربع النهائي وإستكمال المشوار بنجاح من أجل حصد اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ عدة سنوات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!