التخطي إلى المحتوى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من تحقيق فوز كبير على نادي إف سي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري .

مباراة الاهلي ضد نادي مصر الشوط الأول

دخل الاهلي المباراة بصورة قوية وحاول تسجيل هدف مبكر يريحه من حسابات المباريات المعقدة وهو ما تحقق في الدقيقة الثالثة والعشرين عن طريق نجمه النيجيري بتصويبة صاروخية سكنت شباك الحارس عصام سعد.

وقبل نهاية الشوط الأول سنحت فرصة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق المهاجم مروان محسن الذي إستغل خطأ من مدافع الضيوف وإنفرد بمرمى نادي مصر لكنه فشل في إيداع الكرة بالشباك .

وشهد الشوط الأول أيضًا حصول اللاعب المالي أليو ديانج على بطاقة صفراء ليتأكد غيابه عن مباراة طنطا المقبلة بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات .

مباراة الاهلي ضد نادي مصر الشوط الثاني

وشهدت الشوط الثاني إثارة كبيرة بعد أن سجل اللاعب مراون محسن الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والخمسين من ضربة رأسية مركزة بعد أن تلقى كرة عرضية بالمقاس من النجم محمد مجدي أفشة .

وبعدها بثلاثة دقائق فقط قام المالي ديانج بالتوغل ولعب الكرة بينية وحريرية إلى أفشة الذي إنفرد بمرمى نادي مصر وقرر لعب الكرة لمروان محسن الذي سجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه .

ولم تمر أكثر من ثلاثة دقائق أخرى ليسجل اللاعب أحمد الشيخ هدف نادي مصر الأول من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك محمد الشناوي الذي لم ينجح في تحويلها لركلة ركنية .

وشهدت المباراة الظهور الأول للنجم محمود عبد المنعم كهربا صفقة الأهلي الاولى الذي لعب بديلًا لعريس اللقاء مروان محسن وهو الذي جاء قادمًا من ديسبورتيفو أفيس البرتغالي في صفقة إنتقال حر .

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الاهلي ضد نادي مصر

تربع الأهلي بفوزه على قمة جدول الدوري المصري منفردًا برصيد ثلاثين نقطة محققًا العلامة الكاملة وله مباراة مؤجلة ضد المصري البورسعيدي ولقاء آخر ضد نادي الزمالك في قمة الدوري .

فيما تجمد رصيد فريق نادي إف سي مصر بقياده مديره الفني عبد الناصر محمد عند النقطة الحادية عشر التي إستقر بها في المركز الثاني عشر على الرغم من كفاحه الكبير ضد المارد الأحمر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!