التخطي إلى المحتوى

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري المصري.

قطار انتصارات الأهلي لا يتوقف في الدوري المصري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دهس منافسيه بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

وافتتح حسين الشحات أهداف المباراة مبكرا لصالح الأهلي في الدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد تمريرة رائعة من عمرو السولية، ليسددها الشحات صاروخية على يمين الحارس أبوالسعود.

وعزز وليد سليمان من تقدم المارد الأحمر بالهدف الثاني عن طريق رأسية رائعة، بعد عرضية متقنة من عمرو السولية.

وشهدت المباراة تعرض رامي ربيعة للطرد بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية، ليتلقى البطاقة الحمراء في الدقيقتين 74 من زمن المباراة.

كما شارك لمحمود عبدالمنعم “كهربا” مع الأهلي للمرة الثانية في بطولة الدوري، ولكنه لم يظهر بالشكل الجيد في 27 دقيقة شارك فيها مع القلعة الحمراء.

وتمكن الأهلي  من الفوز للمباراة الـ12 على التوالي ببطولة الدوري، حيث لم يتعثر سواء بتعادل أو الخسارة خلال مبارياته بالدوري، ليرفع رصيده للنقطة الـ36، ويواصل توسيع الفارق مع منافسيه كل من المقاولون العرب، حيث يستمر المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 29 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!