التخطي إلى المحتوى

ترفع جمهورية مصر العربية درجة الإستعدادات من أجل إستضافة جائزة الأفضل في إفريقيا 2019 التي من المقرر لها أن تقام يوم غدًا الثلاثاء في مدينة الغردقة على شاطئ مدينة البحر الأحمر إحدى المدن الساحلية المصرية.

حفل الأفضل في إفريقيا 2019

ومن المنتظر أن يقوم بتقديم الحفل كلاً من النجم الكاميروني صامويل إيتو الذي حقق نجاحات كبيرة على مستوى الكرة الأوروبية حيث حصل على بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة برشلونة الإسباني بالإضافة إلى فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي في حقبة مورينيو التاريخية .

في الوقت الذي وقع فيه إختيار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” على الإعلامية المغربية فيروز الكرواني من أجل مشاركة إيتو في تقديم الحفل حيث تعتبر الكرواني واحدة من أبرز الإعلاميات في الوطن العربي ولاقت رواج كبير خلال الفترة القليلة الماضية .

كما ستشكل المذيعة المصرية مريم أمين ثالث العناصر التي ستقدم الحفل رفقة إيتو والكرواني حيث سيتضمن الحفل وجود بعض الفقرات الترفيهية والإستعراضية ويسبقه حفل غنائي تقدمه فرقه إفريقيه للتأكيد على الحضارة السمراء الأصيلة .

وكان بعض الوفود قد وصلوا إلى الغردقة وذلك تمهيدًا للمشاركة في الحفل حيث تترقب القارة الأفريقية أن يتم كشف النقاب عن المتوجين بجائزة أفضل لاعب بالإضافة إلى أفضل مدرب وأفضل لاعب شاب بالإضافة إلى الأفضل داخل القارة السمراء .

يذكر أن الجائزة يتنافس عليها كلًا من المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي الذي توج بالجائزة عامي 2017 ، 2018 بالإضافة إلى الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والذي توج بالجائزة عام 2016 والسنغالي ساديو ماني نجم الريدز الذي يطمح للحصول على الجائزة للمرة الأولى في تاريخه .

وكان قد وصل إلى الغردقة بعض الشخصيات الهامة مثل الملجاشي أحمد أحمد رئيس الكاف بالإضافة إلى جياني إنفانتينيو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الوقوف على آخر الإستعدادات النهائية الخاصة بالحفل المقرر إقامته يوم غدًا الثلاثاء .

وأفاد بعض المصادر الصحفية أن الثنائي الدولي المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز لن يحضروا حفل التتويج في القاهرة فيما وصل قبل قليل السنغالي ساديو ماني نجم الريدز فريق نادي ليفربول .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!