التخطي إلى المحتوى

أعلن الإتحاد الافريقي لكرة القدم مشاركة عدد كبير من نجوم الكرة العربية والافريقية والعالمية في حفل الأفضل في إفريقيا 2019 المقرر إقامته اليوم الثلاثاء في مدينة البحر الأحمر وبالتحديد الغردقة .

كشف حضور حفل الأفضل في افريقيا

وأكد كامل أبو علي رئيس جمعية الإستثمار السياحي في المدينة أن النجوم المدعويين للحفل لمعوا في الملاعب مثل الأرجنتيني فيرون بالإضافة إلى الفرنسي يوري دجوركاييف والبرتغالي نونو جوميش والسعودي سامي الجابر والياباني ناكاتا كما حضر الإيفواري ديديه دروجبا ومواطنه يايا توريه.

وشهدت مدينة الغردقة تواجد الأنجولي فلافيو واحد من أفضل الأفارقة الذي مر على تاريخ النادي الأهلي المصري وتضمن كشف الحضور أيضًا الكاميروني روجيه ميلا والسنغالي الحاج ضيوف بجانب الزامبي كالوشا بواليا والنيجيريين أموكاشي وكانو.

الحضور المصري يطغى على حفل الأفضل في إفريقيا 2019

ومن مصر حضر كلًا من حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة والحائز على لقب كأس الأمم في ثلاثة مناسبات 2006 / 2008 / 2010 والعميد أحمد حسن بجانب الصخرة الدفاعية الأهلاوية المعتزل وائل جمعة ونجم الفريق الحالي أحمد حسن .

كما وصل إلى الغردقة السيد أحمد أحمد رئيس الإتحاد الافريقي لكرة القدم وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي بصحبة نجم البلوجرانا المعتزل صامويل إيتو الذي من المقرر أن يقوم بتقديم الحفل بجانب المذيعة المصرية مريم أمين والمغربية فيروز الكرواني.

وفي تصريحات صحفية خاصة أكد كامل أبو علي أنه تم الإنتهاء بشكل كامل من إنشاء المسرح العائم الذي سيقع على مياه البحر بالإضافة إلى خيمة الإحتفال كما أكد أن الحفل سوف يتضمن وجود واحد من ألمع نجوم العالم سوف يتم الإعلان عن إسمه لاحقًا ليكون نجم الحفل.

المرشحون للحصول على جائزة أفضل لاعب

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب كلًا من الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي والسنغالي ساديو ماني نجم الريدز والجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي والذي حسم الجائزة في عام 2016 بعد حصوله مع ليستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي في واحدة سميت بمعجزة من معجزات القرن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!